اعصار ميرانتي يصل إلى الصين

تتسبب الأعاصير في الكثير من الخسائر فمؤخراً عانت الصين من وصول إعصار ميرانتي إليها ،و كان ذلك سبب في إلغاء عدد كبير من رحلات الطيران ،و القطارات أيضاً ما الذي حدث ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها . وصول إعصار ميرانتي إلى الصين

.. يعد اعصار ميرانتي من أقوى الأعاصير التي ضربت تايوان مؤخرا ،و بعد ذلك وصل هذا الإعصار إلى جنوب شرق الصين ،و كان محمل برياح قوية بلغت سرعتها حوالي 180 كيلو متر في الساعة بالإضافة إلى  الأمطار الغزيرة مما كان سببا في انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من البلاد تحديدا بمنطقة شيامن الساحلية بالإضافة لذلك تحطمت النوافذ الموجودة في المباني عالية الإرتفاع مما دفع السلطات المحلية إلى إغلاق الطرق السريعة ،و أوضحت وكالة الأبناء الصينية الجديدة شينخوا أن اعصار ميرانتي يعد من أقوى الأعاصير التي وقعت بذلك الجزء من البلاد ،و على إثر ذلك استعدت البلاد من أجل تقليل الخسائر ،و حماية المواطنين حيث أوضح التليفزيون الرسمي أنه تم إلغاء العديد من رحلات الطيران ،و القطارات ،و تم إجلاء عدد كبير من السكان من منازلهم . ماذا فعل إعصار ميرانتي بتايوان ..؟ كان قد نتج عن إعصار ميرانتي الذي ضرب تايوان منذ أيام قليلة الكثير من الخسائر حيث انقطعت الكهرباء عن ما يقرب من 170 ألف أسرة في تايوان ،و أصبحت الطرق غير صالحة للاستخدام بسبب الفيضانات ،و تعلقت بسببه حركة العبارات ،و تم إغلاق عدد من المدارس ،و الهيئات ،و لم يكن الإعصار الذي ضرب تايوان الأول من نوعه حيث إنها في عام 2005 تعرضت لإعصار دوجوان الذي راح ضحيته ثلاثة أشخاص ،و وصل عدد المصابين إلى ثلاثمائة مصاب .


الخبر بالتفاصيل والصور


تتسبب الأعاصير في الكثير من الخسائر فمؤخراً عانت الصين من وصول إعصار ميرانتي إليها ،و كان ذلك سبب في إلغاء عدد كبير من رحلات الطيران ،و القطارات أيضاً ما الذي حدث ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .اعصار ميرانتي يصل الى الصين

وصول إعصار ميرانتي إلى الصين .. يعد اعصار ميرانتي من أقوى الأعاصير التي ضربت تايوان مؤخرا ،و بعد ذلك وصل هذا الإعصار إلى جنوب شرق الصين ،و كان محمل برياح قوية بلغت سرعتها حوالي 180 كيلو متر في الساعة بالإضافة إلى  الأمطار الغزيرة مما كان سببا في انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من البلاد تحديدا بمنطقة شيامن الساحلية بالإضافة لذلك تحطمت النوافذ الموجودة في المباني عالية الإرتفاع مما دفع السلطات المحلية إلى إغلاق الطرق السريعة ،و أوضحت وكالة الأبناء الصينية الجديدة شينخوا أن اعصار ميرانتي يعد من أقوى الأعاصير التي وقعت بذلك الجزء من البلاد ،و على إثر ذلك استعدت البلاد من أجل تقليل الخسائر ،و حماية المواطنين حيث أوضح التليفزيون الرسمي أنه تم إلغاء العديد من رحلات الطيران ،و القطارات ،و تم إجلاء عدد كبير من السكان من منازلهم .

ماذا فعل إعصار ميرانتي بتايوان ..؟ كان قد نتج عن إعصار ميرانتي الذي ضرب تايوان منذ أيام قليلة الكثير من الخسائر حيث انقطعت الكهرباء عن ما يقرب من 170 ألف أسرة في تايوان ،و أصبحت الطرق غير صالحة للاستخدام بسبب الفيضانات ،و تعلقت بسببه حركة العبارات ،و تم إغلاق عدد من المدارس ،و الهيئات ،و لم يكن الإعصار الذي ضرب تايوان الأول من نوعه حيث إنها في عام 2005 تعرضت لإعصار دوجوان الذي راح ضحيته ثلاثة أشخاص ،و وصل عدد المصابين إلى ثلاثمائة مصاب .

رابط المصدر: اعصار ميرانتي يصل إلى الصين

أضف تعليقاً