شرطي في ولاية أوهايو الأمريكية يقتل صبياً عمره 13 عاماً

قتل شرطي في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية صبيا 13/ عاماً/ بالرصاص يوم الخميس بعدما تردد أنه يحمل مسدس ضغط هواء يشبه كثيراً مسدسات الشرطة. وكانت الشبهات تحوم حول الصبي في أعقاب عملية سطو حدثت بمكان قريب عندما وقع إطلاق النار.وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن الشرطي الذي قتل الصبي أبيض بينما القتيل أسود من أصول أفريقية.وقال عمدة كولومبوس أندرو جينتثر لمجموعة من الصحفيين إن مقتل الصبي مأساوي.وأضاف: “لماذا يكون بحوزة (صبي) 13 عاما نسخة طبق الأصل تقريبا من سلاح ناري للشرطة في أحيائنا”.وتابع: “سنحقق في الأمر بدقة ونسلم جميع المعلومات إلى مكتب المدعي العام”.يذكر أن صبياً أمريكياً من أصول أفريقية 12/ عاماً/ قتل أيضاً على أيدي الشرطة في 2014 في كليفلاند، بولابة أوهايو أيضا، لأنه كان يمسك لعبة على شكل مسدس ضغط هواء.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل شرطي في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية صبيا 13/ عاماً/ بالرصاص يوم الخميس بعدما تردد أنه يحمل مسدس ضغط هواء يشبه كثيراً مسدسات الشرطة.

وكانت الشبهات تحوم حول الصبي في أعقاب عملية سطو حدثت بمكان قريب عندما وقع إطلاق النار.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن الشرطي الذي قتل الصبي أبيض بينما القتيل أسود من أصول أفريقية.

وقال عمدة كولومبوس أندرو جينتثر لمجموعة من الصحفيين إن مقتل الصبي مأساوي.

وأضاف: “لماذا يكون بحوزة (صبي) 13 عاما نسخة طبق الأصل تقريبا من سلاح ناري للشرطة في أحيائنا”.

وتابع: “سنحقق في الأمر بدقة ونسلم جميع المعلومات إلى مكتب المدعي العام”.

يذكر أن صبياً أمريكياً من أصول أفريقية 12/ عاماً/ قتل أيضاً على أيدي الشرطة في 2014 في كليفلاند، بولابة أوهايو أيضا، لأنه كان يمسك لعبة على شكل مسدس ضغط هواء.

رابط المصدر: شرطي في ولاية أوهايو الأمريكية يقتل صبياً عمره 13 عاماً

أضف تعليقاً