القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتفقد منفذ الدارة الحدودي

تفقد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، منفذ الدارة الحدودي، حيث قدّم التهاني والتبريكات لجميع الموظفين من الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين خلال زيارته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متفقداً أحوالهم ومتبادلاً معهم الأحاديث الودية، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم في

العمل وفي حياتهم المهنية. واطلع خلال زيارته على أهم الخطط والآليات التشغيلية والمبادرات والأولويات الاستراتيجية المعتمدة لحفظ الأمن والاستقرار ورفع مستوى الخدمات الشرطية التي تقدمها للجمهور، وأكد أهمية التميز في الأداء الشرطي وصولاً إلى أعلى معايير الجودة. ودعا العاملين في المنفذ إلى تسهيل الإجراءات وحثهم على مواصلة جهود الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والاستمرار في أداء الواجب وفق الخطط الاستراتيجية المعتمدة من قبل وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تفقد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، منفذ الدارة الحدودي، حيث قدّم التهاني والتبريكات لجميع الموظفين من الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين خلال زيارته بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متفقداً أحوالهم ومتبادلاً معهم الأحاديث الودية، متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم في العمل وفي حياتهم المهنية.

واطلع خلال زيارته على أهم الخطط والآليات التشغيلية والمبادرات والأولويات الاستراتيجية المعتمدة لحفظ الأمن والاستقرار ورفع مستوى الخدمات الشرطية التي تقدمها للجمهور، وأكد أهمية التميز في الأداء الشرطي وصولاً إلى أعلى معايير الجودة. ودعا العاملين في المنفذ إلى تسهيل الإجراءات وحثهم على مواصلة جهود الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والاستمرار في أداء الواجب وفق الخطط الاستراتيجية المعتمدة من قبل وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة.

رابط المصدر: القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتفقد منفذ الدارة الحدودي

أضف تعليقاً