«إسعاد العاملين» في شرطة الشارقة يعلن الفائزين بمناسك العمرة

ضمن مبادرة نسعى لإسعادك التي أطلقها مركز إسعاد العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تساهم في توفير الخدمات وسبل الراحة للعاملين بالقيادة، قام العقيد عمر عبدالله السويدي نائب المدير العام للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة أمس، بحضور عدد من الضباط والقائمين على المركز، بإجراء السحوبات على الفائزين من المتعاملين خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري. وحصل كل من العريف عفراء محمد الشامسي من إدارة الموارد البشرية والشرطي خالد أحمد محمد يوسف من إدارة التحريات والبحث الجنائي على تذكرتي سفر للعمرة مع إقامة مجانية في أحد الفنادق ذات 5نجوم. من جهته، هنأ العقيد عمر السويدي الفائزين بالجائزة متمنياً لهم عمرة مقبولة بإذن الله، مؤكداً استمرار مركز إسعاد العاملين في السحوبات على أسماء المتعاملين من منتسبي شرطة الشارقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ضمن مبادرة نسعى لإسعادك التي أطلقها مركز إسعاد العاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي تساهم في توفير الخدمات وسبل الراحة للعاملين بالقيادة، قام العقيد عمر عبدالله السويدي نائب المدير العام للموارد والخدمات المساندة بشرطة الشارقة أمس، بحضور عدد من الضباط والقائمين على المركز، بإجراء السحوبات على الفائزين من المتعاملين خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري.

وحصل كل من العريف عفراء محمد الشامسي من إدارة الموارد البشرية والشرطي خالد أحمد محمد يوسف من إدارة التحريات والبحث الجنائي على تذكرتي سفر للعمرة مع إقامة مجانية في أحد الفنادق ذات 5نجوم.

من جهته، هنأ العقيد عمر السويدي الفائزين بالجائزة متمنياً لهم عمرة مقبولة بإذن الله، مؤكداً استمرار مركز إسعاد العاملين في السحوبات على أسماء المتعاملين من منتسبي شرطة الشارقة.

أضف تعليقاً