شرطة دبي تتلقى أكثر من 100 ألف مكالمة في 8 أشهر

■ محمد سعيد تلقى مركز الاتصال (901) التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي 102900 مكالمة خلال الأشهر الثمانية الماضية من العام الجاري، بواقع 79373 مكالمة استفسار عام و7655 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية و15872 مكالمة شكوى عمالية. وقال النقيب محمد حمد سعيد مدير المركز بالوكالة: إن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999) ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات. وأضاف أن المركز أجرى 70631 محادثة (دردشة) خلال الفترة ذاتها، مؤكدا نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيما من هم خارج الدولة نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم، الأمر الذي يحقق السعادة للمتعاملين ويواكب في الوقت ذاته توجهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً. حرص وأكد النقيب سعيد الحرص على التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال مختلف قنوات التواصل خاصة خدمة المحادثة (دردشة) التي تم استحداثها في النصف الثاني من العام الماضي وساهمت في تعزيز التواصل مع المتعاملين. وأوضح أن المركز ينجح دائماً في الرد على استفسارات الجمهور باللغتين العربية والإنجليزية وتقديم خدمات متميزة وتلقي الشكاوى والاقتراحات وحل مشاكلهم وتوصيل اقتراحاتهم للإدارات المعنية في شرطة دبي. وأشار إلى أن شرطة دبي كلفت فريقاً متخصصاً في مركز الاتصال للرد على استفسارات وتساؤلات الجمهور وتحويلها إلى الإدارات المعنية بطريقة موثقة وسهلة تضمن صحة وسرعة وصول المعلومة للمتعامل. خدمة أشار النقيب محمد سعيد إلى أن خدمة (دردشة) الجديدة تساهم عبر موقع شرطة دبي الإلكتروني في الرد على الاستفسارات بسرعة فائقة وعلى مدار الساعة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى مركز الاتصال (901) التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي 102900 مكالمة خلال الأشهر الثمانية الماضية من العام الجاري، بواقع 79373 مكالمة استفسار عام و7655 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية و15872 مكالمة شكوى عمالية.

وقال النقيب محمد حمد سعيد مدير المركز بالوكالة: إن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999) ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات.

وأضاف أن المركز أجرى 70631 محادثة (دردشة) خلال الفترة ذاتها، مؤكدا نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيما من هم خارج الدولة نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم، الأمر الذي يحقق السعادة للمتعاملين ويواكب في الوقت ذاته توجهات حكومة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً.

حرص

وأكد النقيب سعيد الحرص على التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم من خلال مختلف قنوات التواصل خاصة خدمة المحادثة (دردشة) التي تم استحداثها في النصف الثاني من العام الماضي وساهمت في تعزيز التواصل مع المتعاملين.

وأوضح أن المركز ينجح دائماً في الرد على استفسارات الجمهور باللغتين العربية والإنجليزية وتقديم خدمات متميزة وتلقي الشكاوى والاقتراحات وحل مشاكلهم وتوصيل اقتراحاتهم للإدارات المعنية في شرطة دبي.

وأشار إلى أن شرطة دبي كلفت فريقاً متخصصاً في مركز الاتصال للرد على استفسارات وتساؤلات الجمهور وتحويلها إلى الإدارات المعنية بطريقة موثقة وسهلة تضمن صحة وسرعة وصول المعلومة للمتعامل.

خدمة

أشار النقيب محمد سعيد إلى أن خدمة (دردشة) الجديدة تساهم عبر موقع شرطة دبي الإلكتروني في الرد على الاستفسارات بسرعة فائقة وعلى مدار الساعة.

أضف تعليقاً