«كهرباء دبي» تسجل 2.5 مليون معاملة ذكية

«كهرباء دبي» تدرك أهمية توفير الخدمات الأساسية التي تشكل عصب الحياة. من المصدر شهدت هيئة كهرباء ومياه دبي تزايداً إيجابياً في نسبة التبني الذكي لخدماتها خلال الربع الثاني من العام الجاري، إذ وصلت إلى 68%، بينما سجّلت الهيئة مليونين و492 ألفاً و890 معاملة ذكية، ما أسهم في خفض

انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 8.521 أطنان في الفترة نفسها، ما يعادل زراعة 42 ألفاً و607 أشجار في مساحة تساوي 80.35 ملعب كرة قدم. سعيد محمد الطاير: «الهيئة جعلت جل اهتمامها تطوير خدماتها، لتواكب التطوّر المستمر والاحتياجات المتزايدة لسكان دبي». وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، إن الهيئة تستلهم رؤيتها من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتسعى إلى تحقيق الهدف الذي رسمه سموه لتقليل عدد مراجعي الجهات الحكومية بنسبة %80 بحلول 2018. وتابع أن خدمات الهيئة الذكية تلعب دوراً فاعلاً في تحقيق هذا الهدف، وتسهم في تحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أعلنها سموه لجعل إمارة دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم، بما يحقق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمتعاملين، ويكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة. وكانت الهيئة أعلنت عن اكتمال التحول الذكي لجميع خدماتها 100% في مدة قياسية لم تتجاوز العام على إعلان استراتيجية دبي للتحول الذكي، الأمر الذي يعد إنجازاً في مسيرتها. وأضاف الطاير، أن الهيئة تدرك مدى أهمية توفير الخدمات الأساسية التي تشكل عصب الحياة ونبضها في دبي باعتبارها المزود الرئيس للكهرباء والمياه في الإمارة، لذا ركزت جل اهتمامها تطوير خدماتها لتواكب التطور المستمر والاحتياجات المتزايدة لسكان دبي في مختلف المجالات، وتزويد متعامليها بخدمات ذكية وسريعة وسلسة ومتكاملة، تتوافر على أحدث الوسائل الذكية على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع، موضحاً أنه لتفعيل أو قطع خدمات الكهرباء والمياه، ليس على المتعامل إلا القيام بلمسة واحدة على تطبيقها الذكي الذي يوفر جميع خدماتها، ويأتي ذلك ترجمة لجهود الهيئة الرامية إلى تحقيق سعادة الناس من خلال تسخير التكنولوجيا وتطبيقاتها؛ لزيادة فاعلية أداء الخدمات، ولتقديم أفضلها معززة بذلك مكانة دبي العالمية. وكانت المعاملات عبر التطبيق الذكي بلغت 16 ألفاً و554 معاملة في 2013، وازدادت إلى 114 ألفاً و600 معاملة في 2014، وبلغت 323 ألفاً و739 معاملة خلال العام الماضي. وتقدم الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني خدمات متكاملة تواكب الحياة اليومية للمستخدمين كافة، إذ وضعت الهيئة سعادة الناس في بؤرة اهتمامها عبر تقديم خدمات الموقع الإلكتروني بحلة مبتكرة تتميز بالسلاسة، والتكامل، والكفاءة، وذلك ابتداءً من مرحلة التصفح، مروراً بمرحلة التقديم للحصول على الخدمات المطلوبة، وانتهاءً بمرحلة الإنجاز. كما يتميز الموقع الإلكتروني بتقديم خدمات خاصة لكل فئة من المتعاملين على حدة، وذلك من خلال تصميمه بناءً على دراسة شاملة تمت فيها مراعاة احتياجات جميع المتعاملين، لتعزيز تجربتهم ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، إذ تم تقسيم جميع الخدمات بشكل أكثر دقة حسب احتياجات كل فئة؛ لتسهيل وتسريع عملية إنجاز المعاملات، إضافة إلى تيسير عملية التصفح والتنقل بين صفحات الموقع. ويتسم الموقع الإلكتروني بالوضوح والشفافية في طريقة عرض الخطوات، نظراً لتصميمه بطريقة موحدة، بحيث يتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية؛ فالهيئة وضعت تجربة المتعاملين على رأس أولوياتها عند تحديث موقعها، حرصاً منها على الارتقاء بخدماتها لتلبي احتياجاتهم ولتحقيق سعادتهم ورسم الابتسامة على وجوههم.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «كهرباء دبي» تدرك أهمية توفير الخدمات الأساسية التي تشكل عصب الحياة. من المصدر

شهدت هيئة كهرباء ومياه دبي تزايداً إيجابياً في نسبة التبني الذكي لخدماتها خلال الربع الثاني من العام الجاري، إذ وصلت إلى 68%، بينما سجّلت الهيئة مليونين و492 ألفاً و890 معاملة ذكية، ما أسهم في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 8.521 أطنان في الفترة نفسها، ما يعادل زراعة 42 ألفاً و607 أشجار في مساحة تساوي 80.35 ملعب كرة قدم.

سعيد محمد الطاير:

«الهيئة جعلت جل اهتمامها تطوير خدماتها، لتواكب التطوّر المستمر والاحتياجات المتزايدة لسكان دبي».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/09/536566.jpg

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير، إن الهيئة تستلهم رؤيتها من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتسعى إلى تحقيق الهدف الذي رسمه سموه لتقليل عدد مراجعي الجهات الحكومية بنسبة %80 بحلول 2018.

وتابع أن خدمات الهيئة الذكية تلعب دوراً فاعلاً في تحقيق هذا الهدف، وتسهم في تحقيق مبادرة «دبي الذكية» التي أعلنها سموه لجعل إمارة دبي أذكى وأسعد مدينة في العالم، بما يحقق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمتعاملين، ويكفل إدارة كل مرافق وخدمات المدينة عبر أنظمة ذكية ومترابطة.

وكانت الهيئة أعلنت عن اكتمال التحول الذكي لجميع خدماتها 100% في مدة قياسية لم تتجاوز العام على إعلان استراتيجية دبي للتحول الذكي، الأمر الذي يعد إنجازاً في مسيرتها.

وأضاف الطاير، أن الهيئة تدرك مدى أهمية توفير الخدمات الأساسية التي تشكل عصب الحياة ونبضها في دبي باعتبارها المزود الرئيس للكهرباء والمياه في الإمارة، لذا ركزت جل اهتمامها تطوير خدماتها لتواكب التطور المستمر والاحتياجات المتزايدة لسكان دبي في مختلف المجالات، وتزويد متعامليها بخدمات ذكية وسريعة وسلسة ومتكاملة، تتوافر على أحدث الوسائل الذكية على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع، موضحاً أنه لتفعيل أو قطع خدمات الكهرباء والمياه، ليس على المتعامل إلا القيام بلمسة واحدة على تطبيقها الذكي الذي يوفر جميع خدماتها، ويأتي ذلك ترجمة لجهود الهيئة الرامية إلى تحقيق سعادة الناس من خلال تسخير التكنولوجيا وتطبيقاتها؛ لزيادة فاعلية أداء الخدمات، ولتقديم أفضلها معززة بذلك مكانة دبي العالمية.

وكانت المعاملات عبر التطبيق الذكي بلغت 16 ألفاً و554 معاملة في 2013، وازدادت إلى 114 ألفاً و600 معاملة في 2014، وبلغت 323 ألفاً و739 معاملة خلال العام الماضي.

وتقدم الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني خدمات متكاملة تواكب الحياة اليومية للمستخدمين كافة، إذ وضعت الهيئة سعادة الناس في بؤرة اهتمامها عبر تقديم خدمات الموقع الإلكتروني بحلة مبتكرة تتميز بالسلاسة، والتكامل، والكفاءة، وذلك ابتداءً من مرحلة التصفح، مروراً بمرحلة التقديم للحصول على الخدمات المطلوبة، وانتهاءً بمرحلة الإنجاز.

كما يتميز الموقع الإلكتروني بتقديم خدمات خاصة لكل فئة من المتعاملين على حدة، وذلك من خلال تصميمه بناءً على دراسة شاملة تمت فيها مراعاة احتياجات جميع المتعاملين، لتعزيز تجربتهم ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، إذ تم تقسيم جميع الخدمات بشكل أكثر دقة حسب احتياجات كل فئة؛ لتسهيل وتسريع عملية إنجاز المعاملات، إضافة إلى تيسير عملية التصفح والتنقل بين صفحات الموقع.

ويتسم الموقع الإلكتروني بالوضوح والشفافية في طريقة عرض الخطوات، نظراً لتصميمه بطريقة موحدة، بحيث يتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف الذكية؛ فالهيئة وضعت تجربة المتعاملين على رأس أولوياتها عند تحديث موقعها، حرصاً منها على الارتقاء بخدماتها لتلبي احتياجاتهم ولتحقيق سعادتهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

رابط المصدر: «كهرباء دبي» تسجل 2.5 مليون معاملة ذكية

أضف تعليقاً