سفارتا الدولة في الرباط وصربيا توزعان الأضاحي على الأسر والمحتاجين

الرباط وبلغراد (وام) وزعت سفارة الدولة في الرباط بمتابعة سهيل مطر الكتبي سفير الدولة لدى المملكة المغربية الشقيقة الأضاحي على العديد من الأسر المعوزة والمتعففة في مختلف أنحاء المملكة المغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتأتي هذه المبادرة الإنسانية الأخوية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية للتخفيف من معاناة الأسر المتعففة ومشاركتها فرحة العيد. وعبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وعرفانها وتقديرها للمبادرات الإنسانية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي شملت المناطق المغربية.. وتركت أصداء طيبة لدى المستفيدين والجمعيات الناشطة في المجال الخيري والإنساني. كما أشرفت سفارة الدولة في بلغراد على مشروع توزيع أضاحي العيد مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي على الأسر المستحقة في صربيا، وذلك في إطار الأنشطة الخيرية التي تقوم بها السفارة وتساهم في تنفيذها، حيث تم توزيع هذه المساعدات على الأسر المعوزة والمحتاجين في كل من مدينة بلغراد ونوفي ساد وبريبولي ونوفي بازار بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتهدف السفارة من خلال هذه الأنشطة الخيرية إلى تحقيق السعادة المشتركة بين مختلف فئات المجتمع لترسم البسمة على وجوه المحتاجين خاصة خلال المناسبات والأعياد مثل أيام عيد الأضحى المبارك. وعبر المستفيدون عن امتنانهم للسفارة ولدولة الإمارات حكومة وشعباً على سعيهم الدائم لمساعدة المحتاجين في مختلف المناسبات.


الخبر بالتفاصيل والصور


الرباط وبلغراد (وام)

وزعت سفارة الدولة في الرباط بمتابعة سهيل مطر الكتبي سفير الدولة لدى المملكة المغربية الشقيقة الأضاحي على العديد من الأسر المعوزة والمتعففة في مختلف أنحاء المملكة المغربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية الأخوية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية للتخفيف من معاناة الأسر المتعففة ومشاركتها فرحة العيد. وعبرت الأسر المستفيدة عن بالغ شكرها وعرفانها وتقديرها للمبادرات الإنسانية الكريمة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي شملت المناطق المغربية.. وتركت أصداء طيبة لدى المستفيدين والجمعيات الناشطة في المجال الخيري والإنساني.

كما أشرفت سفارة الدولة في بلغراد على مشروع توزيع أضاحي العيد مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي على الأسر المستحقة في صربيا، وذلك في إطار الأنشطة الخيرية التي تقوم بها السفارة وتساهم في تنفيذها، حيث تم توزيع هذه المساعدات على الأسر المعوزة والمحتاجين في كل من مدينة بلغراد ونوفي ساد وبريبولي ونوفي بازار بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وتهدف السفارة من خلال هذه الأنشطة الخيرية إلى تحقيق السعادة المشتركة بين مختلف فئات المجتمع لترسم البسمة على وجوه المحتاجين خاصة خلال المناسبات والأعياد مثل أيام عيد الأضحى المبارك.

وعبر المستفيدون عن امتنانهم للسفارة ولدولة الإمارات حكومة وشعباً على سعيهم الدائم لمساعدة المحتاجين في مختلف المناسبات.

رابط المصدر: سفارتا الدولة في الرباط وصربيا توزعان الأضاحي على الأسر والمحتاجين

أضف تعليقاً