100 ألف مكالمة إلى «شرطة دبي» خلال 8 أشهر

دبي (الاتحاد) قال النقيب محمد حمد سعيد، مدير مركز الاتصال (901) بالوكالة التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي: إن المركز تلقّى 102 ألف و900 مكالمة خلال الثمانية شهور الماضية من العام الجاري، بواقع 79 ألفاً و373 مكالمة استفسار عام، و7655 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية، و15

ألفاً و872 مكالمة شكوى عمالية. وأكد أن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999)، ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات. وأضاف النقيب محمد حمد سعيد: أن المركز أجرى 70 ألفاً و631 محادثة (دردشة) خلال الفترة ذاتها، مؤكّداً نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيّما من يتواجدون خارج الدولة، نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم. وأشار إلى أن المركز تلقى 15 ألفاً و158 طلب مساعدة عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي، ليتم الاتصال بالمتعاملين وحل إشكالياتهم ليتابعوا تنفيذ الخدمات الذكية عبر تطبيق الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


دبي (الاتحاد)

قال النقيب محمد حمد سعيد، مدير مركز الاتصال (901) بالوكالة التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي: إن المركز تلقّى 102 ألف و900 مكالمة خلال الثمانية شهور الماضية من العام الجاري، بواقع 79 ألفاً و373 مكالمة استفسار عام، و7655 مكالمة دعم فني للتطبيقات الذكية، و15 ألفاً و872 مكالمة شكوى عمالية.

وأكد أن المركز نجح في تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله والمتمثل في تخفيف الضغط عن رقم خط اتصال الحالات الطارئة (999)، ومن خلاله تمكنت شرطة دبي من التواصل مع الجمهور وتقديم أفضل الخدمات لهم ومساعدتهم في مختلف الحالات.

وأضاف النقيب محمد حمد سعيد: أن المركز أجرى 70 ألفاً و631 محادثة (دردشة) خلال الفترة ذاتها، مؤكّداً نجاح الخدمة في تلبية استفسارات المتعاملين لاسيّما من يتواجدون خارج الدولة، نظراً لغياب الكلفة المادية عليهم.

وأشار إلى أن المركز تلقى 15 ألفاً و158 طلب مساعدة عبر التطبيق الذكي لشرطة دبي، ليتم الاتصال بالمتعاملين وحل إشكالياتهم ليتابعوا تنفيذ الخدمات الذكية عبر تطبيق الشرطة.

رابط المصدر: 100 ألف مكالمة إلى «شرطة دبي» خلال 8 أشهر

أضف تعليقاً