صندوق الفرج يناقش تعزيز المساعدات لأسر النزلاء

أبوظبي (الاتحاد) ناقش مجلس إدارة صندوق الفرج بوزارة الداخلية في اجتماعه، برئاسة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس مجلس الإدارة، الخطط التطويرية لزيادة الموارد وتنفيذ برنامج متخصص، يركز على زيادة الاهتمام بأسر النزلاء والتواصل معهم وتقديم المساعدات لهم، بما يعزز من دعم مجالات العمل الخيري لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المعسرين ورفع العبء عن كاهل المثقلين بالأعباء. وأشاد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر الوزارة، بجهود المؤسسات الخيرية والمحسنين المستمرة، لدعم أهداف الصندوق وتحقيق رسالته السامية في الاهتمام بالنزلاء المعسرين وأسرهم. وقال: إن الصندوق يعمل على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات المعنية ومضاعفة الجهود لرفع مستوى الرعاية وتحسين الخدمات للنزلاء. ومن جانبه، أكد العميد عبدالحكيم السويدي أمين الصندوق أن «صندوق الفرج» حرص على رعاية نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، وأسرهم، ومنحهم الفرصة للعودة إلى أسرهم والمجتمع ككل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أبوظبي (الاتحاد)

ناقش مجلس إدارة صندوق الفرج بوزارة الداخلية في اجتماعه، برئاسة اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس مجلس الإدارة، الخطط التطويرية لزيادة الموارد وتنفيذ برنامج متخصص، يركز على زيادة الاهتمام بأسر النزلاء والتواصل معهم وتقديم المساعدات لهم، بما يعزز من دعم مجالات العمل الخيري لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المعسرين ورفع العبء عن كاهل المثقلين بالأعباء.

وأشاد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، خلال الاجتماع الذي عقد مؤخراً بمقر الوزارة، بجهود المؤسسات الخيرية والمحسنين المستمرة، لدعم أهداف الصندوق وتحقيق رسالته السامية في الاهتمام بالنزلاء المعسرين وأسرهم.

وقال: إن الصندوق يعمل على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات المعنية ومضاعفة الجهود لرفع مستوى الرعاية وتحسين الخدمات للنزلاء.

ومن جانبه، أكد العميد عبدالحكيم السويدي أمين الصندوق أن «صندوق الفرج» حرص على رعاية نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، وأسرهم، ومنحهم الفرصة للعودة إلى أسرهم والمجتمع ككل.

رابط المصدر: صندوق الفرج يناقش تعزيز المساعدات لأسر النزلاء

أضف تعليقاً