شهيد فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية شمال الخليل

شهيد فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية شمال الخليل

أعلنت مصادر فلسطينية مساء اليوم الخميس أن شاباً فلسطينياً استشهد متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها خلال عملية اعتقاله ووالده من قبل الوحدات الخاصة الإسرائيلية في بلدة بيت أولا شمال مدينة الخليل المحتلة. وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغ الارتباط الفلسطيني أن الشاب محمد عبد الفتاح السراحين (30 عاماً) استشهد متأثراً بالجراح التي أصيب بها خلال محاولة اعتقاله ظهر اليوم.وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أنها أبلغت رسمياً باستشهاد محمد سراحين من بلدة بيت أولا شمال الخليل متأثراً بجروح أصيب بها اليوم بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال.وكانت قوات اسرائيلية خاصة اقتحمت بلدة بيت أولا شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة وأطلقت النار على عبد الفتاح السراحين ونجله محمد قبل أن تقوم باعتقالهما وهما مصابين.


الخبر بالتفاصيل والصور


شهيد فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية شمال الخليل


أعلنت مصادر فلسطينية مساء اليوم الخميس أن شاباً فلسطينياً استشهد متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها خلال عملية اعتقاله ووالده من قبل الوحدات الخاصة الإسرائيلية في بلدة بيت أولا شمال مدينة الخليل المحتلة.

وأشارت المصادر إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أبلغ الارتباط الفلسطيني أن الشاب محمد عبد الفتاح السراحين (30 عاماً) استشهد متأثراً بالجراح التي أصيب بها خلال محاولة اعتقاله ظهر اليوم.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية أنها أبلغت رسمياً باستشهاد محمد سراحين من بلدة بيت أولا شمال الخليل متأثراً بجروح أصيب بها اليوم بعد إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال.

وكانت قوات اسرائيلية خاصة اقتحمت بلدة بيت أولا شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة وأطلقت النار على عبد الفتاح السراحين ونجله محمد قبل أن تقوم باعتقالهما وهما مصابين.

رابط المصدر: شهيد فلسطيني برصاص الوحدات الخاصة الإسرائيلية شمال الخليل

أضف تعليقاً