ترامب ذو الـ70 عاماً: وضعي الصحي يماثل وضع شاب ثلاثيني

اختار المرشح الجمهوري للبيت الأبيض دونالد ترامب برنامجاً تليفزيونياً للكشف عن تفاصيل وضعه الصحي ومنها مشكلاته مع الكوليسترول وزيادة الوزن، لكنه يرى أن حالته تماثل وضع شخص يبلغ من العمر

35 عاماً. وقدم ترامب (70 عاماً) في برنامج “دكتور اوز” تقريراً طبياً أجراه طبيبه هارولد بورنشتاين كشف فيه عن معدل الكوليسترول الذي يسيطر عليه بالدواء وزيادته في الوزن. ومع ذلك، فقد كشف التقرير الطبي أن صحة ترامب عامة “ممتازة” وأن ملفه الطبي يشير إلى أنه احتجز بالمستشفى مرة واحدة عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً لإجراء عملية لاستئصال الزائدة.وكشف رجل الأعمال عن تقريره الطبي في هذا البرنامج الذي سجل الأربعاء بعد يوم من الإعلان عن تعرض المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون لالتهاب رئوي ما أعاق استكمال حملتها حتى اليوم.وجذبت الأوضاع الصحية للمرشحين الانتباه عندما تعرضت كلينتون لوعكة صحية الأحد الماضي، قبل حفل لتكريم ضحايا هجمات 11 سبتمبر مرتبطة بمرض الالتهاب الرئوي.


الخبر بالتفاصيل والصور



اختار المرشح الجمهوري للبيت الأبيض دونالد ترامب برنامجاً تليفزيونياً للكشف عن تفاصيل وضعه الصحي ومنها مشكلاته مع الكوليسترول وزيادة الوزن، لكنه يرى أن حالته تماثل وضع شخص يبلغ من العمر 35 عاماً.

وقدم ترامب (70 عاماً) في برنامج “دكتور اوز” تقريراً طبياً أجراه طبيبه هارولد بورنشتاين كشف فيه عن معدل الكوليسترول الذي يسيطر عليه بالدواء وزيادته في الوزن.

ومع ذلك، فقد كشف التقرير الطبي أن صحة ترامب عامة “ممتازة” وأن ملفه الطبي يشير إلى أنه احتجز بالمستشفى مرة واحدة عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً لإجراء عملية لاستئصال الزائدة.

وكشف رجل الأعمال عن تقريره الطبي في هذا البرنامج الذي سجل الأربعاء بعد يوم من الإعلان عن تعرض المرشحة الديمقراطية للرئاسة هيلاري كلينتون لالتهاب رئوي ما أعاق استكمال حملتها حتى اليوم.

وجذبت الأوضاع الصحية للمرشحين الانتباه عندما تعرضت كلينتون لوعكة صحية الأحد الماضي، قبل حفل لتكريم ضحايا هجمات 11 سبتمبر مرتبطة بمرض الالتهاب الرئوي.

رابط المصدر: ترامب ذو الـ70 عاماً: وضعي الصحي يماثل وضع شاب ثلاثيني

أضف تعليقاً