بوتين يحث شعبه على المشاركة في الانتخابات التشريعية

حث الرئيس فلاديمير بوتين اليوم الخميس، الروس على المشاركة الأحد، في الانتخابات التشريعية الأخيرة قبل انتخابات 2018 الرئاسية. وقال بوتين (63 عاماً) في كلمة متلفزة: “أدعوكم للتوجه إلى صناديق الاقتراع والتعبير عن رأيكم”.وأضاف: “أنا على قناعة بأنه على اختلاف آرائنا السياسية، فإن المشاركة في التصويت واجب مدني لكل منا، إنه تعبير عن مشاعرنا المخلصة تجاه بلدنا وحرصنا على مستقبله”.وأكد بوتين أن “تشكيلة البرلمان تتوقف عليكم وحدكم، حددوا خياركم، صوتوا من أجل روسيا”.يوجد في روسيا نحو 110 ملايين ناخب مسجل مدعوين للمشاركة في الانتخابات التشريعية لاختيار 450 نائباً في مجلس “الدوما” الذي يهيمن عليه حالياً حزب روسيا الموحدة بزعامة بوتين.ويتنافس 6500 مرشح من 14 حزباً في الانتخابات التي لا يتوقع أن تحدث تغييراً كبيراً في تركيبة البرلمان.


الخبر بالتفاصيل والصور



حث الرئيس فلاديمير بوتين اليوم الخميس، الروس على المشاركة الأحد، في الانتخابات التشريعية الأخيرة قبل انتخابات 2018 الرئاسية.

وقال بوتين (63 عاماً) في كلمة متلفزة: “أدعوكم للتوجه إلى صناديق الاقتراع والتعبير عن رأيكم”.

وأضاف: “أنا على قناعة بأنه على اختلاف آرائنا السياسية، فإن المشاركة في التصويت واجب مدني لكل منا، إنه تعبير عن مشاعرنا المخلصة تجاه بلدنا وحرصنا على مستقبله”.

وأكد بوتين أن “تشكيلة البرلمان تتوقف عليكم وحدكم، حددوا خياركم، صوتوا من أجل روسيا”.

يوجد في روسيا نحو 110 ملايين ناخب مسجل مدعوين للمشاركة في الانتخابات التشريعية لاختيار 450 نائباً في مجلس “الدوما” الذي يهيمن عليه حالياً حزب روسيا الموحدة بزعامة بوتين.

ويتنافس 6500 مرشح من 14 حزباً في الانتخابات التي لا يتوقع أن تحدث تغييراً كبيراً في تركيبة البرلمان.

رابط المصدر: بوتين يحث شعبه على المشاركة في الانتخابات التشريعية

أضف تعليقاً