بالفيديو: شابان يلعبان بالقطط كرة قدم

. نشرت صحيفة الدايلي ميرور مقطع فيديو بعد أن تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شابان وهما يركلان قططاً في أحد الشوارع بعد إيهام القطط بأنهما يتوددان إليها.

وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في أحد شوارع لندن لقطة لشاب وهو يتودد لقطة قبل أن يباغتها بركلة قوية قذفتها أمتاراً عديدة في الهواء.ويظهر الفيديو في لقطة أخرى شاباً آخر وهو يداعب قطة أخرى بالقرب من إحدى السيارات قبل أن يوجه إليها ركلة قوية. ولم يتضح فيما إذا كان هذين الحادثين قد نفذا من قبل نفس الشاب، ويعتقد بأن الحادث وقع في شارع بجنوب شرق العاصمة البريطانية. من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً واسعاً على الإنترنت حيث حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 300000 مشاهدة بعد نشره على موقع فيس بوك الإلكتروني بساعات قليلة.


الخبر بالتفاصيل والصور
















نشرت صحيفة الدايلي ميرور مقطع فيديو بعد أن تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي يظهر شابان وهما يركلان قططاً في أحد الشوارع بعد إيهام القطط بأنهما يتوددان إليها.




وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في أحد شوارع لندن لقطة لشاب وهو يتودد لقطة قبل أن يباغتها بركلة قوية قذفتها أمتاراً عديدة في الهواء.

ويظهر الفيديو في لقطة أخرى شاباً آخر وهو يداعب قطة أخرى بالقرب من إحدى السيارات قبل أن يوجه إليها ركلة قوية. ولم يتضح فيما إذا كان هذين الحادثين قد نفذا من قبل نفس الشاب، ويعتقد بأن الحادث وقع في شارع بجنوب شرق العاصمة البريطانية.

من الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً واسعاً على الإنترنت حيث حصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى أكثر من 300000 مشاهدة بعد نشره على موقع فيس بوك الإلكتروني بساعات قليلة.







رابط المصدر: بالفيديو: شابان يلعبان بالقطط كرة قدم

أضف تعليقاً