جنوب أفريقيا تعتزم إعدام 350 من أفراس النهر والجاموس بسبب الجفاف

جنوب أفريقيا تعتزم إعدام 350 من أفراس النهر والجاموس بسبب الجفاف

أعلن متحدث باسم هيئة المتنزهات الوطنية في جنوب أفريقيا اليوم الخميس، أنه من المقرر أن يقوم المتنزه الوطني الرئيسي في جنوب أفريقيا بإعدام 350 رأساً من أفراس النهر والجاموس، لمنع نفوق الحيوانات الأخرى، أثناء أسوأ موجة جفاف تشهدها البلاد منذ عقود. وقال المتحدث إيكي فالا، إنه من المقرر أن يتم “إطلاق النار بطريقة انسانية” على 350 رأساً من كلا النوعين في حديقة كروجر خلال العام الجاري.والهدف من ذلك هو منع الحيوانات من استهلاك الحشائش مما قد تسمح لغيرها من الحيوانات الأخرى بالبقاء. وقال فالا إن الكثير من أفراس النهر والجاموس قد تهلك جوعاً على أية حال.وتعاني جنوب أفريقيا من أسوأ موجة جفاف منذ ثلاثة عقود، حيث يواجه ملايين الاشخاص حالة من انعدام الأمن الغذائي في موزامبيق وزيمبابوي.


الخبر بالتفاصيل والصور


جنوب أفريقيا تعتزم إعدام 350 من أفراس النهر والجاموس بسبب الجفاف


أعلن متحدث باسم هيئة المتنزهات الوطنية في جنوب أفريقيا اليوم الخميس، أنه من المقرر أن يقوم المتنزه الوطني الرئيسي في جنوب أفريقيا بإعدام 350 رأساً من أفراس النهر والجاموس، لمنع نفوق الحيوانات الأخرى، أثناء أسوأ موجة جفاف تشهدها البلاد منذ عقود.

وقال المتحدث إيكي فالا، إنه من المقرر أن يتم “إطلاق النار بطريقة انسانية” على 350 رأساً من كلا النوعين في حديقة كروجر خلال العام الجاري.

والهدف من ذلك هو منع الحيوانات من استهلاك الحشائش مما قد تسمح لغيرها من الحيوانات الأخرى بالبقاء. وقال فالا إن الكثير من أفراس النهر والجاموس قد تهلك جوعاً على أية حال.

وتعاني جنوب أفريقيا من أسوأ موجة جفاف منذ ثلاثة عقود، حيث يواجه ملايين الاشخاص حالة من انعدام الأمن الغذائي في موزامبيق وزيمبابوي.

رابط المصدر: جنوب أفريقيا تعتزم إعدام 350 من أفراس النهر والجاموس بسبب الجفاف

أضف تعليقاً