مستشار شيخ الأزهر : زيارة محمد بن زايد للفاتيكان تبدد الصورة المشوهة للإسلام

أكد مستشار شيخ الأزهر الدكتور محمد مهنا، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للفاتيكان، “تعد جهداً موفقاً، فالأمة الإسلامية أحوج ما تكون لمثل هذا التواصل خاصةً في الأونة الأخيرة التي تم خلالها تشويه صورة الإسلام، ونجحت دوائر كثيرة مغرضة في صناعة صورة مشوهة عن الإسلام، ونجحت في تسويق سياسة الإسلاموفوبيا”. وأضاف مهنا ، أن هذه الزيارة “تأتي في هذا التوقيت لتبدد الصورة المشوهة التي صنعت بغرض وعمد عن الإسلام”، موضحاً، أن الشيخ محمد بن زايد يحمل في هذه الزيارة همّ الأمة، ويقوم بواجب إن لم يقم به أحد في الأمة فتأثم الأمة كلها، فجزاه الله خيراً عن هذه الجهود”. وتابع مستشار شيخ الأزهر، أن “زيارة الشيخ محمد بن زايد تصب في نفس الإطار، الذي يقوم به الأزهر من خلال توصيل الصورة الحقيقية للإسلام للعالم، ويتضح هذا من خلال زيارات فضيلة الإمام الأكبر إلى الفاتيكان، وفرنسا، وألمانيا، وإندونيسيا، ونيجيريا، والشيشان، فهذه الزيارة تحمل نفس الهدف الذي تحمله زيارات الإمام الأكبر”. وأشاد مهنا، بالدعم الذي يقدمه الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات، لفضيلة الإمام الأكبر ولخطة الأزهر الشريف في محاربة الإسلاموفوبيا وتصدير الصورة الحقيقية للإسلام الوسطي، الذي ينبذ العنف والتطرف.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مستشار شيخ الأزهر الدكتور محمد مهنا، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للفاتيكان، “تعد جهداً موفقاً، فالأمة الإسلامية أحوج ما تكون لمثل هذا التواصل خاصةً في الأونة الأخيرة التي تم خلالها تشويه صورة الإسلام، ونجحت دوائر كثيرة مغرضة في صناعة صورة مشوهة عن الإسلام، ونجحت في تسويق سياسة الإسلاموفوبيا”.

وأضاف مهنا ، أن هذه الزيارة “تأتي في هذا التوقيت لتبدد الصورة المشوهة التي صنعت بغرض وعمد عن الإسلام”، موضحاً، أن الشيخ محمد بن زايد يحمل في هذه الزيارة همّ الأمة، ويقوم بواجب إن لم يقم به أحد في الأمة فتأثم الأمة كلها، فجزاه الله خيراً عن هذه الجهود”.

وتابع مستشار شيخ الأزهر، أن “زيارة الشيخ محمد بن زايد تصب في نفس الإطار، الذي يقوم به الأزهر من خلال توصيل الصورة الحقيقية للإسلام للعالم، ويتضح هذا من خلال زيارات فضيلة الإمام الأكبر إلى الفاتيكان، وفرنسا، وألمانيا، وإندونيسيا، ونيجيريا، والشيشان، فهذه الزيارة تحمل نفس الهدف الذي تحمله زيارات الإمام الأكبر”.

وأشاد مهنا، بالدعم الذي يقدمه الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات، لفضيلة الإمام الأكبر ولخطة الأزهر الشريف في محاربة الإسلاموفوبيا وتصدير الصورة الحقيقية للإسلام الوسطي، الذي ينبذ العنف والتطرف.

رابط المصدر: مستشار شيخ الأزهر : زيارة محمد بن زايد للفاتيكان تبدد الصورة المشوهة للإسلام

أضف تعليقاً