بالفيديو: شاهد كيف تحرر نفسك من القيد البلاستيكي

. يستخدم القيد البلاستيكي من قبل الشرطة لتقييد المجرم ومنعه من محاولة الهرب، كما أن الخاطفين يستخدمون هذا القيد للسيطرة على ضحاياهم. ويتميز هذا القيد عن غيره من أنواع القيود أنه يزداد إحكاماً كلما حاول المقيد أن يتخلص منه، لكن هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها التحرر من القيس البلاستيكي بالاستعانة برباط الحذاء فقط.وشرحت طفلة أمريكية في مقطع فيديو نشرته والدتها على الإنترنت طريقة التخلص من القيد البلاستيكي في أقل من دقيقة، وحظي مقطع الفيديو بأكثر من 59 مليون مشاهدة منذ نشره للمرة الأولى على اليوتيوب.الطريقة تساعد الأطفال على التحرر في حال تعرضهم للاختطاف والتقييد، حيث يجب أولاً حل رباط فردتي الحذاء باستخدام الفم، ومن ثم ربط طرفي الرباط عبر القيد، وتحريك القدمين ليتحول رباط الحذاء إلى ما يشبه المنشار الذي يقطع القيد خلال ثوان معدودة.وحظي هذا الفيديو بشعبية كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء حول هذه الطريقة البسيطة للتحرر من القيد، حيث اعتبرها البعض وسيلة تساعد المختطفين على تحرير أنفسهم، في حين ذهب آخرون إلى القول إنها ستشجع المجرمين على الهرب لدى اعتقالهم.


الخبر بالتفاصيل والصور
















يستخدم القيد البلاستيكي من قبل الشرطة لتقييد المجرم ومنعه من محاولة الهرب، كما أن الخاطفين يستخدمون هذا القيد للسيطرة على ضحاياهم.




ويتميز هذا القيد عن غيره من أنواع القيود أنه يزداد إحكاماً كلما حاول المقيد أن يتخلص منه، لكن هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها التحرر من القيس البلاستيكي بالاستعانة برباط الحذاء فقط.

وشرحت طفلة أمريكية في مقطع فيديو نشرته والدتها على الإنترنت طريقة التخلص من القيد البلاستيكي في أقل من دقيقة، وحظي مقطع الفيديو بأكثر من 59 مليون مشاهدة منذ نشره للمرة الأولى على اليوتيوب.

الطريقة تساعد الأطفال على التحرر في حال تعرضهم للاختطاف والتقييد، حيث يجب أولاً حل رباط فردتي الحذاء باستخدام الفم، ومن ثم ربط طرفي الرباط عبر القيد، وتحريك القدمين ليتحول رباط الحذاء إلى ما يشبه المنشار الذي يقطع القيد خلال ثوان معدودة.

وحظي هذا الفيديو بشعبية كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت الآراء حول هذه الطريقة البسيطة للتحرر من القيد، حيث اعتبرها البعض وسيلة تساعد المختطفين على تحرير أنفسهم، في حين ذهب آخرون إلى القول إنها ستشجع المجرمين على الهرب لدى اعتقالهم.







رابط المصدر: بالفيديو: شاهد كيف تحرر نفسك من القيد البلاستيكي

أضف تعليقاً