شرطة أوكلاند تبحث عن “لص الأرانب”

تبحث شرطة أوكلاند في نيوزيلندا عن لص يقوم بالتسلل إلى الساحات الخلفية للمنازل في المدينة، لسرقة الأرانب النائمة من الأقفاص. وتوسلت إحدى مربيات الأرانب – التي أصابها اليأس بعد أن سرق منها 10 أرانب في أربع سرقات – إلى السارق لإعادة الأرانب المسروقة.وقالت المرأة في بيان “إننا نحب الأرانب الخاصة بنا جداً. قد نكون نربيها ولكن ذلك لا يعني أن هذه الأرانب ليست جزءاً من عائلاتنا. جميع الأرانب الخاصة بي لها أسماء. إنها جميعاً أرانب محبوبة. إننا نريد عودتها فقط”.وفي محاولة للايقاع بلص الأرانب، وضعت المربية كاميرات تليفزيون ذات دوائر مغلقة (سي سي تي في) وأغلقت أقفاص الأرانب.وتحذر الشرطة الآن محلات بيع الحيوانات الأليفة بأن تكون على اقصى درجات التأهب في حالة الاشتباه في تصرفات مريبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تبحث شرطة أوكلاند في نيوزيلندا عن لص يقوم بالتسلل إلى الساحات الخلفية للمنازل في المدينة، لسرقة الأرانب النائمة من الأقفاص.

وتوسلت إحدى مربيات الأرانب – التي أصابها اليأس بعد أن سرق منها 10 أرانب في أربع سرقات – إلى السارق لإعادة الأرانب المسروقة.

وقالت المرأة في بيان “إننا نحب الأرانب الخاصة بنا جداً. قد نكون نربيها ولكن ذلك لا يعني أن هذه الأرانب ليست جزءاً من عائلاتنا. جميع الأرانب الخاصة بي لها أسماء. إنها جميعاً أرانب محبوبة. إننا نريد عودتها فقط”.

وفي محاولة للايقاع بلص الأرانب، وضعت المربية كاميرات تليفزيون ذات دوائر مغلقة (سي سي تي في) وأغلقت أقفاص الأرانب.

وتحذر الشرطة الآن محلات بيع الحيوانات الأليفة بأن تكون على اقصى درجات التأهب في حالة الاشتباه في تصرفات مريبة.

رابط المصدر: شرطة أوكلاند تبحث عن “لص الأرانب”

أضف تعليقاً