الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، 5 مواطنين بمداهمات نفذتها في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة. وزعمت الإذاعة العبرية أن المعتقلين الخمسة مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وبينهم ناشطان من حركة حماس، مشيرةً إلى أن المعتقلين أحيلوا إلى التحقيق.وأفادت مصادر فلسطينية أن ثلاثة مواطنين من بين الخمسة، اعتقلوا في الخليل خلال مداهمات واقتحامات نفّذتها القوات في المحافظة.وفي سياق متصل، أقامت قوّات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من الحواجز العسكرية على مداخل رئيسة، تعمّد خلالها الجنود وقف مركبات المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم الشّخصية.يشار إلى أن قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال ليلية بشكل شبه يومي في مدن الضفة الغربية، بزعم وجود مطلوبين لأجهزتها الأمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، 5 مواطنين بمداهمات نفذتها في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة.

وزعمت الإذاعة العبرية أن المعتقلين الخمسة مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، وبينهم ناشطان من حركة حماس، مشيرةً إلى أن المعتقلين أحيلوا إلى التحقيق.

وأفادت مصادر فلسطينية أن ثلاثة مواطنين من بين الخمسة، اعتقلوا في الخليل خلال مداهمات واقتحامات نفّذتها القوات في المحافظة.

وفي سياق متصل، أقامت قوّات الاحتلال الإسرائيلي عدداً من الحواجز العسكرية على مداخل رئيسة، تعمّد خلالها الجنود وقف مركبات المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم الشّخصية.

يشار إلى أن قوات الاحتلال تشن حملات اعتقال ليلية بشكل شبه يومي في مدن الضفة الغربية، بزعم وجود مطلوبين لأجهزتها الأمنية.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 5 فلسطينيين بالضفة

أضف تعليقاً