لهذه الاسباب يحتاج الرجل الى اكثر من امراة احيانا

“امراة واحدة لا تكفي” ليس ذلك مجرد اسم لفيلم تم اخراجه وتمثيله من قبل بمشاركة نجوم كبار، ولكن الامر اعم واشمل من ذلك، لاننا نجد هذه المقولة مجسدة على ارض الواقع، ابطالها نساء ورجال على مسرح الحياة. في بعض الاحيان قد لا يكتفي الرجل بامراة واحدة، فيبحث ويظل يبحث عن

اخرى وربما ثالثة ورابعة ترى فما السر وراء ذلك؟ اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة قد نجد رجالا تاهوا بين النساء، واساءوا رخصة الله سبحانه وتعالى لهم، لانهم اولا لم يفهموا المقصد منها، والحالات التي يحق لهم تطبيقها، اذ نجدهم اباحوا لانفسهم التنقل بين النساء من اجل المتعة وبشروطهم الخاصة، وبعد ان يشبع الرجل من المراة يطلقها ليحل محلها ضحية اخرى، ولن اقول زوجة لان هذه النوعية من الرجال تعتقد ان النساء مثل البيع والشراء، فتجد الرجل يتزوج المراة وبعد فترة يعطيها حقها وكل ما لها دون ان يراقب الله سبحانه وتعالى في حياتها بعد الغدر والطلاق. الخيانة الزوجية .. هذا الهرمون كفيل بحماية الرجل منها اسرار احتياج الرجل الى اكثر من امراة وبناء على ما سبق ذكره، كان هناك ضرورة ان اطلع على ما في عقول الرجال نحو هذه الاشكالية، وكان السؤال الذي تم طرحه عليهم متى يحتاج الرجل الى اكثر من امراة وما السبب؟، وكانت ردودهم كالتالي:• يحتاج الرجل الى اكثر من امراة اذا كان لديه فحولة جنسية لا تقوى عليها امراة واحدة.• اذا كان الرجل يستطيع ان يفتح بيت اخر وراى عيوب في زوجته.• اذا كانت الزوجة لا تنجب ويتوق الرجل الى الابوة.• عند الشعور بالملل من الزوجة الاولى، والنفور منها.• عندما ينعدم التفاهم بين الرجل والمراة ويوجد اطفال، فقد يقرر الرجل الزواج من اخرى، مع الاحتفاظ بالزوجة الاولى لخاطر الاولاد.• احيانا قد يجد بعض الرجال ان الزواج من اخرى سيحقق للجميع سعادة لا حدود لها. متى يكره الرجل المراة والان، وبعد ان ذكرنا ما ورد على لسان الرجال الذين وجه لهم ذلك السؤال، واخيرا والى كل رجل قبل ان تتزوج باخرى اعلم انه من حق المراة العلم بذلك، ولها ان تختار اما الاستمرار او الانفصال، وعليه ان يعلم ان العيوب تعترينا جميعا والمراة والرجل يكملان بعضهما البعض فلا داعي لجرح القلوب. كما ان على كل رجل ان يترقب افعاله مع امراته، وينظر رد فعلها عليها، وعليه ان يعلم ان الملل يتسلل الى قلب المراة ايضا ولكنها تحتفظ بزوجها الى النهاية وتحاول معالجته بطرق اخرى. هذه المراة يُفضلها الرجل على غيرها من النساء ويتزوجها وللرجل الذي قرر الزواج من اخرى بحثا عن الانجاب، فهل لو كان الامر يخصك انت وتاخير الحمل بسببك، ماذا سيكون شعورك لو قررت زوجتك التخلي عنك والزواج باخر ينجب. واخيرا، كم ستكون الدنيا اجمل واروع لو اننا رضينا لغيرنا ما رضيناه لانفسنا، فاحترموا قلوب ومشاعر النساء، واستوصوا بهن خيرا.  


الخبر بالتفاصيل والصور


“امراة واحدة لا تكفي” ليس ذلك مجرد اسم لفيلم تم اخراجه وتمثيله من قبل بمشاركة نجوم كبار، ولكن الامر اعم واشمل من ذلك، لاننا نجد هذه المقولة مجسدة على ارض الواقع، ابطالها نساء ورجال على مسرح الحياة.

في بعض الاحيان قد لا يكتفي الرجل بامراة واحدة، فيبحث ويظل يبحث عن اخرى وربما ثالثة ورابعة ترى فما السر وراء ذلك؟

اسرار وقوع الرجل في الحب اسرع من المراة

قد نجد رجالا تاهوا بين النساء، واساءوا رخصة الله سبحانه وتعالى لهم، لانهم اولا لم يفهموا المقصد منها، والحالات التي يحق لهم تطبيقها، اذ نجدهم اباحوا لانفسهم التنقل بين النساء من اجل المتعة وبشروطهم الخاصة، وبعد ان يشبع الرجل من المراة يطلقها ليحل محلها ضحية اخرى، ولن اقول زوجة لان هذه النوعية من الرجال تعتقد ان النساء مثل البيع والشراء، فتجد الرجل يتزوج المراة وبعد فترة يعطيها حقها وكل ما لها دون ان يراقب الله سبحانه وتعالى في حياتها بعد الغدر والطلاق.

الخيانة الزوجية .. هذا الهرمون كفيل بحماية الرجل منها

اسرار احتياج الرجل الى اكثر من امراة

وبناء على ما سبق ذكره، كان هناك ضرورة ان اطلع على ما في عقول الرجال نحو هذه الاشكالية، وكان السؤال الذي تم طرحه عليهم متى يحتاج الرجل الى اكثر من امراة وما السبب؟، وكانت ردودهم كالتالي:
• يحتاج الرجل الى اكثر من امراة اذا كان لديه فحولة جنسية لا تقوى عليها امراة واحدة.
• اذا كان الرجل يستطيع ان يفتح بيت اخر وراى عيوب في زوجته.
• اذا كانت الزوجة لا تنجب ويتوق الرجل الى الابوة.
• عند الشعور بالملل من الزوجة الاولى، والنفور منها.
• عندما ينعدم التفاهم بين الرجل والمراة ويوجد اطفال، فقد يقرر الرجل الزواج من اخرى، مع الاحتفاظ بالزوجة الاولى لخاطر الاولاد.
• احيانا قد يجد بعض الرجال ان الزواج من اخرى سيحقق للجميع سعادة لا حدود لها.

متى يكره الرجل المراة

والان، وبعد ان ذكرنا ما ورد على لسان الرجال الذين وجه لهم ذلك السؤال، واخيرا والى كل رجل قبل ان تتزوج باخرى اعلم انه من حق المراة العلم بذلك، ولها ان تختار اما الاستمرار او الانفصال، وعليه ان يعلم ان العيوب تعترينا جميعا والمراة والرجل يكملان بعضهما البعض فلا داعي لجرح القلوب.

كما ان على كل رجل ان يترقب افعاله مع امراته، وينظر رد فعلها عليها، وعليه ان يعلم ان الملل يتسلل الى قلب المراة ايضا ولكنها تحتفظ بزوجها الى النهاية وتحاول معالجته بطرق اخرى.

هذه المراة يُفضلها الرجل على غيرها من النساء ويتزوجها

وللرجل الذي قرر الزواج من اخرى بحثا عن الانجاب، فهل لو كان الامر يخصك انت وتاخير الحمل بسببك، ماذا سيكون شعورك لو قررت زوجتك التخلي عنك والزواج باخر ينجب.

واخيرا، كم ستكون الدنيا اجمل واروع لو اننا رضينا لغيرنا ما رضيناه لانفسنا، فاحترموا قلوب ومشاعر النساء، واستوصوا بهن خيرا.

 

رابط المصدر: لهذه الاسباب يحتاج الرجل الى اكثر من امراة احيانا

أضف تعليقاً