مريم أوزيرلي تنضم لـ”قطاع الطرق لن يحكموا العالم”

انضمت الممثلة التركية مريم أوزيرلي، الشهيرة بـ”السلطانة هيام” عن دورها في المسلسل التركي “حريم السلطان”، للجزء الثاني من مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”. وستنضم أوزيرلي للمسلسل من الحلقة الخامسة عشر، أي في منتصف الموسم، وستشارك البطولة مع الممثلة التركية دنيز شاكير الشهيرة بـ”السلطانة شاه” في “حريم السلطان”، ويعد هذا هو التعاون الثاني للنجمتين، حسبما ذكر موقع Gecce التركي.وعلى الرغم من أن مسلسل أوزيرلي الأخير “ملكة الليل” لم يحقق النجاح المنتظر إلا أن الشركة المنتجة لـ “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” تنتظر أن تحقق أوزيرلي نجاحاً كبيراً، وسيعرض المسلسل على قناة Atv التركية حصرياً.


الخبر بالتفاصيل والصور



انضمت الممثلة التركية مريم أوزيرلي، الشهيرة بـ”السلطانة هيام” عن دورها في المسلسل التركي “حريم السلطان”، للجزء الثاني من مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”.

وستنضم أوزيرلي للمسلسل من الحلقة الخامسة عشر، أي في منتصف الموسم، وستشارك البطولة مع الممثلة التركية دنيز شاكير الشهيرة بـ”السلطانة شاه” في “حريم السلطان”، ويعد هذا هو التعاون الثاني للنجمتين، حسبما ذكر موقع Gecce التركي.

وعلى الرغم من أن مسلسل أوزيرلي الأخير “ملكة الليل” لم يحقق النجاح المنتظر إلا أن الشركة المنتجة لـ “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” تنتظر أن تحقق أوزيرلي نجاحاً كبيراً، وسيعرض المسلسل على قناة Atv التركية حصرياً.

رابط المصدر: مريم أوزيرلي تنضم لـ”قطاع الطرق لن يحكموا العالم”

أضف تعليقاً