4 قتلى و100 جريح بتصادم قطارين في باكستان

4 قتلى و100 جريح بتصادم قطارين في باكستان

لقي 4 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب حوالى 100 آخرين بجروح في تصادم وقع صباح الخميس بين قطارين وسط باكستان، كما أفاد مسؤولون محليون. وقال المسؤول في الأقليم نادر غاتا للصحافيين “قتل 4 أشخاص على الأقل وهناك جرحى كثر”، في حين قال المتحدث باسم الدفاع المدني المحلي عبد الجبار إن عدد الجرحى يزيد عن 100.ووقع الحادث قرب مدينة مولتان حين اصطدم قطار ركاب كان متجها إلى كراتشي، بقطار شحن كان متوقفاً بعدما دهس شخصاً أثناء محاولته اجتياز السكة.وقال المسؤول في سكك الحديد سيما بشير، أن سائق قطار الركاب يتحمل مسؤولية الحادث، لأنه لم يتوقف رغم إشارات التحذير التي كانت موجودة على السكة.وغالباً ما تقع حوادث قطارات في باكستان التي ورثت عن الاستعمار البريطاني شبكة ضخمة من سكك الحديد تعاني من سوء الصيانة.


الخبر بالتفاصيل والصور


4 قتلى و100 جريح بتصادم قطارين في باكستان


لقي 4 أشخاص على الأقل مصرعهم، وأصيب حوالى 100 آخرين بجروح في تصادم وقع صباح الخميس بين قطارين وسط باكستان، كما أفاد مسؤولون محليون.

وقال المسؤول في الأقليم نادر غاتا للصحافيين “قتل 4 أشخاص على الأقل وهناك جرحى كثر”، في حين قال المتحدث باسم الدفاع المدني المحلي عبد الجبار إن عدد الجرحى يزيد عن 100.

ووقع الحادث قرب مدينة مولتان حين اصطدم قطار ركاب كان متجها إلى كراتشي، بقطار شحن كان متوقفاً بعدما دهس شخصاً أثناء محاولته اجتياز السكة.

وقال المسؤول في سكك الحديد سيما بشير، أن سائق قطار الركاب يتحمل مسؤولية الحادث، لأنه لم يتوقف رغم إشارات التحذير التي كانت موجودة على السكة.

وغالباً ما تقع حوادث قطارات في باكستان التي ورثت عن الاستعمار البريطاني شبكة ضخمة من سكك الحديد تعاني من سوء الصيانة.

رابط المصدر: 4 قتلى و100 جريح بتصادم قطارين في باكستان

أضف تعليقاً