5 خرافات عن الحياة الزوجية لا تصدقيها ابدا

هل قدم موعد زفافك على الرجل الذي تمناه قلبك وصدق عليه عقلك؟ اليك عزيزتي الفتاة المقبلة على الزواج نصيحة العمر، التي عليك ان تهتمي بها، وان لا تهمليها، وان تفهمينها جيدا وهي اياك ان ورفع سقف توقعاتك، فالواقع دائما مختلف، ومحير فلا تترك العنان لخيالاتك لتحلق بك عاليا في السماء،

حتى لا يكون الثمن سقوطا مروعا على ارض الواقع . 10 نصائح هامة لتجديد الحياة الزوجية وانعاشها وكسر الروتين الزواج لا يخيف ولكن ! تحلم كل فتاة باليوم الذي ستزف فيه على شريك حياتها، وهو امر جميل ولكن عليها ان لا تستسلم لكل ما يقال عن الزواج من خلال المسلسلات والافلام الرومانسية، حتى لا تصدم بواقع الامور فالزواج حدث من احداث الحياة، وعليه فنحن جميعا على الارض، والحياة على الارض تحمل الحلو والمر، الجيد والسيء، لذا على كل فتاة مقبلة على الزواج ان تعي جيدا ان الزواج مسؤولية كبيرة عليها ان تكون كفوءة لها، وعليها ان تحافظ على بيتها وان لا تحلم بمزيد من الترف، فتقلبات الحياة تحتاج الاقوياء، فكوني قوية بالقدر الذي سيمكنك من النجاح في كسب زوجك والحفاظ على بيتك واسرتك المستقبلية. لا تصدقي هذه الخرافات حتى لا يفاجئك الواقع عليك عدم تصديق اي خرافات سطرتها قصص الروايات الرومانسية، وسيناريوهات الافلام والمسلسلات، وهذه الخرافات هي: الزواج .. العقل والقلب معا انجح طريقة لاختيار شريك الحياة هناك شريك مثالي لا يوجد شخص مثالي رجل كان او امراة، فالعيوب تعترينا جميعا، لذا عليك ان لا تصدقي بان هناك شريكا او زوجا مثاليا على وجه الارض، فلا تطالبيه بالكمال، لانك ستفتحين بابا للمشاكل لن يغلق ابدا، واعلمي ان كل ما عليك ان تتغافلي عن العيوب في سبيل المميزات التي يتميز بها شريك حياتك والتي ستكون سببا في سعادتك وراحة قلب، وما دمت قد وقعت في الحب عليك بتقبل من احببت بعيوبه قبل مميزاته فهذا هو الحب.  الزوج هو مصباح علاء الدين  تعتقد كثير من الفتيات ان الزوج قد يكون مصباح علاء الدين، اذ نجد بعض الفتيات تترك احلامها تكبر وتكبر، معتقدة ان زوجها المستقبلي سيحقق لها كل ما تريد، وسيهبها كل ما تمنته في حياتها، وهو اعتقاد خاطئ يخرب كثير من العلاقات، خصوصا العلاقة الزوجية ، لذا لا ترهقي زوجك بالمطالب الكثيرة فالقناعة مطلوبة ليكتمل جمالك وليظل محبا لك، كما ان عليك ان تتجنبي اشعاره بالعجز امام احتياجاتك المادية لانها ستغير زوجك من ناحيتك، وتذكري دوما ان القناعة كنز لا يفنى، وان الزوج ليس مصباح علاء الدين. الزواج السعيد .. 5 امور تحول دون استمراره فما هي بيت الزوجية هو العش الهادئ من الخطأ ان تسلم الفتاة بان بيت الزوجية المستقبلي سيكون بمثابة العش الهادئ الذي ستعيش فيه مع شريك حياتها،  فمن الوارد ان يكون غير ذلك بسبب الاختلافات، او بسبب وجود الاطفال بعد ذلك، وبسبب تراكم الاعباء والمسؤوليات التي ستخلق جو من التوتر في بيت الزوجية، لذا عليك ان تفكري بالعقل والمنطق، وان تتجاوزي كل ذلك بالصبر والعقل والحكمة فانعمي بوقت الهدوء والراحة معه، واصبري في الازمات وفي الاوقات المتوترة معه ايضا. طلباتك اوامر وقت الممارسة الحميمة عليك عزيزتي الفتاة ان تعلمي ان خضوع الرجل للمراة عند العلاقة الحميمة والموافقة على كل ما تطلبه هو امر غير صحيح صورته لنا المسلسلات والافلام، فاحذري ان تشوهي علاقتك الخاصة بزوجك بهذا الامر، لانها علاقة مشروعة وسامية لا يجب ابدا ان تجعليها وسيلة للابتزاز ، حتى لا ينفر زوجك منك وتخسرين احترامه وتقديره لك. الاولاد تربط الرجل بك اكثر اعلمي ان الحب والاحترام والتفاهم والاخلاص، وفهم الزوج ودعمه ومساندته هم الضامن الوحيد لك للاحتفاظ بزوجك الى الابد، لذا لا تصدقي ان تكرار الولادة وزيادة عدد الاطفال هم الضامن لبقاء زوجك معك الى النهاية، لان ذلك سيوتره وسزيد على الاعباء والمسؤوليات وسينفر منك لانه لن يجد مكان له في قلبك ولا في بيتك. الحياة الزوجية .. 4 تضحيات يجب ان لا تقدمها الزوجة ابدا


الخبر بالتفاصيل والصور


هل قدم موعد زفافك على الرجل الذي تمناه قلبك وصدق عليه عقلك؟ اليك عزيزتي الفتاة المقبلة على الزواج نصيحة العمر، التي عليك ان تهتمي بها، وان لا تهمليها، وان تفهمينها جيدا وهي اياك ان ورفع سقف توقعاتك، فالواقع دائما مختلف، ومحير فلا تترك العنان لخيالاتك لتحلق بك عاليا في السماء، حتى لا يكون الثمن سقوطا مروعا على ارض الواقع .

10 نصائح هامة لتجديد الحياة الزوجية وانعاشها وكسر الروتين

الزواج لا يخيف ولكن !

تحلم كل فتاة باليوم الذي ستزف فيه على شريك حياتها، وهو امر جميل ولكن عليها ان لا تستسلم لكل ما يقال عن الزواج من خلال المسلسلات والافلام الرومانسية، حتى لا تصدم بواقع الامور فالزواج حدث من احداث الحياة، وعليه فنحن جميعا على الارض، والحياة على الارض تحمل الحلو والمر، الجيد والسيء، لذا على كل فتاة مقبلة على الزواج ان تعي جيدا ان الزواج مسؤولية كبيرة عليها ان تكون كفوءة لها، وعليها ان تحافظ على بيتها وان لا تحلم بمزيد من الترف، فتقلبات الحياة تحتاج الاقوياء، فكوني قوية بالقدر الذي سيمكنك من النجاح في كسب زوجك والحفاظ على بيتك واسرتك المستقبلية.

لا تصدقي هذه الخرافات

حتى لا يفاجئك الواقع عليك عدم تصديق اي خرافات سطرتها قصص الروايات الرومانسية، وسيناريوهات الافلام والمسلسلات، وهذه الخرافات هي:

الزواج .. العقل والقلب معا انجح طريقة لاختيار شريك الحياة

هناك شريك مثالي

لا يوجد شخص مثالي رجل كان او امراة، فالعيوب تعترينا جميعا، لذا عليك ان لا تصدقي بان هناك شريكا او زوجا مثاليا على وجه الارض، فلا تطالبيه بالكمال، لانك ستفتحين بابا للمشاكل لن يغلق ابدا، واعلمي ان كل ما عليك ان تتغافلي عن العيوب في سبيل المميزات التي يتميز بها شريك حياتك والتي ستكون سببا في سعادتك وراحة قلب، وما دمت قد وقعت في الحب عليك بتقبل من احببت بعيوبه قبل مميزاته فهذا هو الحب.

 الزوج هو مصباح علاء الدين 

تعتقد كثير من الفتيات ان الزوج قد يكون مصباح علاء الدين، اذ نجد بعض الفتيات تترك احلامها تكبر وتكبر، معتقدة ان زوجها المستقبلي سيحقق لها كل ما تريد، وسيهبها كل ما تمنته في حياتها، وهو اعتقاد خاطئ يخرب كثير من العلاقات، خصوصا العلاقة الزوجية ، لذا لا ترهقي زوجك بالمطالب الكثيرة فالقناعة مطلوبة ليكتمل جمالك وليظل محبا لك، كما ان عليك ان تتجنبي اشعاره بالعجز امام احتياجاتك المادية لانها ستغير زوجك من ناحيتك، وتذكري دوما ان القناعة كنز لا يفنى، وان الزوج ليس مصباح علاء الدين.

الزواج السعيد .. 5 امور تحول دون استمراره فما هي

بيت الزوجية هو العش الهادئ

من الخطأ ان تسلم الفتاة بان بيت الزوجية المستقبلي سيكون بمثابة العش الهادئ الذي ستعيش فيه مع شريك حياتها،  فمن الوارد ان يكون غير ذلك بسبب الاختلافات، او بسبب وجود الاطفال بعد ذلك، وبسبب تراكم الاعباء والمسؤوليات التي ستخلق جو من التوتر في بيت الزوجية، لذا عليك ان تفكري بالعقل والمنطق، وان تتجاوزي كل ذلك بالصبر والعقل والحكمة فانعمي بوقت الهدوء والراحة معه، واصبري في الازمات وفي الاوقات المتوترة معه ايضا.

طلباتك اوامر وقت الممارسة الحميمة

عليك عزيزتي الفتاة ان تعلمي ان خضوع الرجل للمراة عند العلاقة الحميمة والموافقة على كل ما تطلبه هو امر غير صحيح صورته لنا المسلسلات والافلام، فاحذري ان تشوهي علاقتك الخاصة بزوجك بهذا الامر، لانها علاقة مشروعة وسامية لا يجب ابدا ان تجعليها وسيلة للابتزاز ، حتى لا ينفر زوجك منك وتخسرين احترامه وتقديره لك.

الاولاد تربط الرجل بك اكثر

اعلمي ان الحب والاحترام والتفاهم والاخلاص، وفهم الزوج ودعمه ومساندته هم الضامن الوحيد لك للاحتفاظ بزوجك الى الابد، لذا لا تصدقي ان تكرار الولادة وزيادة عدد الاطفال هم الضامن لبقاء زوجك معك الى النهاية، لان ذلك سيوتره وسزيد على الاعباء والمسؤوليات وسينفر منك لانه لن يجد مكان له في قلبك ولا في بيتك.

الحياة الزوجية .. 4 تضحيات يجب ان لا تقدمها الزوجة ابدا

رابط المصدر: 5 خرافات عن الحياة الزوجية لا تصدقيها ابدا

أضف تعليقاً