اختتام مؤتمر الرعاية الصحية بأبوظبي

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اختتمت أمس، فعاليات المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية أعمالها في أبوظبي. وأعرب الدكتور قاسم العوم، مؤسس مجموعة مستشفيات النور، عن جزيل شكره للشيخ نهيان بن مبارك، لدعمه المتواصل للمبادرات التعليمية التي تقدمها المجموعة، و«ميدي كلينيك» الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن المؤتمر يجمع رواد الرعاية الصحية للتحاور ووضع الخطط عن القضايا الأساسية التي تواجه القطاع الصحي في الإمارات.وقال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر الذي يعقد تحت شعار «تحسين القيمة في النظام الصحي الحالي»، يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع. المتحدث الرئيسي نيناد باسيك رئيس شركة Global Success Advisors GmbH، أشار في كلمته إلى المستقبل الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والإمارات، ما أسهم في تحقيق انطلاقة قوية للمؤتمر، نظراً للمعلومات الغنية التي قدمها للحاضرين عن الوضع الاقتصادي في المنطقة. وقال الدكتور طارق فتحي، رئيس عمليات المجموعة: «إن تأسيس نظام رعاية صحية مستدام يركز على النوعية والنتائج الإكلينيكية يعد عملية تتطلب التزام كل الأطراف من جهات منظمة وممولين ومقدمي الرعاية الصحية».


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اختتمت أمس، فعاليات المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية أعمالها في أبوظبي.
وأعرب الدكتور قاسم العوم، مؤسس مجموعة مستشفيات النور، عن جزيل شكره للشيخ نهيان بن مبارك، لدعمه المتواصل للمبادرات التعليمية التي تقدمها المجموعة، و«ميدي كلينيك» الشرق الأوسط، مشيراً إلى أن المؤتمر يجمع رواد الرعاية الصحية للتحاور ووضع الخطط عن القضايا الأساسية التي تواجه القطاع الصحي في الإمارات.
وقال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر الذي يعقد تحت شعار «تحسين القيمة في النظام الصحي الحالي»، يغطي مجموعة متنوعة من المواضيع.
المتحدث الرئيسي نيناد باسيك رئيس شركة Global Success Advisors GmbH، أشار في كلمته إلى المستقبل الاقتصادي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والإمارات، ما أسهم في تحقيق انطلاقة قوية للمؤتمر، نظراً للمعلومات الغنية التي قدمها للحاضرين عن الوضع الاقتصادي في المنطقة.
وقال الدكتور طارق فتحي، رئيس عمليات المجموعة: «إن تأسيس نظام رعاية صحية مستدام يركز على النوعية والنتائج الإكلينيكية يعد عملية تتطلب التزام كل الأطراف من جهات منظمة وممولين ومقدمي الرعاية الصحية».

رابط المصدر: اختتام مؤتمر الرعاية الصحية بأبوظبي

أضف تعليقاً