إسعاف دبي تبحث التعاون مع مجموعة الحبتور

خليفة بن دراي خلال استقباله وفد مجموعة الحبتور | من المصدر بحثت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، سُبل التعاون مع مجموعة الحبتور، وذلك خلال زيارة وفد من المجموعة للمؤسسة، ضم مدير العلاقات الحكومية عبد الغني شيحا، ومدير إدارة المخاطر والتأمين شادي الديك، حيث اجتمعا مع

المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة بن دراي، إضافة الى رئيس شعبة إسعاف ديرة فارس البردان، ومشرف الفعاليات سطان عبد الرحمن ونائب رئيس شعبة الإسعاف الجوي محمد محسن. وأكد خليفة بن دراي حرص المؤسسة على التعاون مع جميع المؤسسات في المجتمع سواء الحكومية أو الخاصة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الرشيدة من القيادة الحكيمة. واستعرض الطرفان أوجه التنسيق بين الجانبين، وناقشا السبل الكفيلة بتطوير التعاون بينهما، وتعزيز التنسيق في ما يخص الاستفادة من خبرات المؤسسة في تأمين الفعاليات وتغطية الاحتفالات والاستعانة بفرق المسعفين وفنيي الطب الطارئ في التحضير والاستعداد للتدخل والاستجابة السريعة حال وقوع حادث أو طارئ خاصة عند افتتاح المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي، إلى جانب الاستعداد لحدوث أي طارئ عند بدء العرض المائي لابيرل من إنتاج دراغون للترفيه، وما يصاحب ذلك من زحام وتدافع. وناقش الجانبان الحلول الذكية التي من شأنها تسهيل العمل على الطرفين بطريقة ذكية وفعالة، ما يتيح للمؤسسة الاستجابة السريعة والمباشرة وتطبيق الإجراءات الكفيلة بالإنقاذ.


الخبر بالتفاصيل والصور


بحثت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، سُبل التعاون مع مجموعة الحبتور، وذلك خلال زيارة وفد من المجموعة للمؤسسة، ضم مدير العلاقات الحكومية عبد الغني شيحا، ومدير إدارة المخاطر والتأمين شادي الديك، حيث اجتمعا مع المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة بن دراي، إضافة الى رئيس شعبة إسعاف ديرة فارس البردان، ومشرف الفعاليات سطان عبد الرحمن ونائب رئيس شعبة الإسعاف الجوي محمد محسن.

وأكد خليفة بن دراي حرص المؤسسة على التعاون مع جميع المؤسسات في المجتمع سواء الحكومية أو الخاصة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الرشيدة من القيادة الحكيمة.

واستعرض الطرفان أوجه التنسيق بين الجانبين، وناقشا السبل الكفيلة بتطوير التعاون بينهما، وتعزيز التنسيق في ما يخص الاستفادة من خبرات المؤسسة في تأمين الفعاليات وتغطية الاحتفالات والاستعانة بفرق المسعفين وفنيي الطب الطارئ في التحضير والاستعداد للتدخل والاستجابة السريعة حال وقوع حادث أو طارئ خاصة عند افتتاح المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي، إلى جانب الاستعداد لحدوث أي طارئ عند بدء العرض المائي لابيرل من إنتاج دراغون للترفيه، وما يصاحب ذلك من زحام وتدافع.

وناقش الجانبان الحلول الذكية التي من شأنها تسهيل العمل على الطرفين بطريقة ذكية وفعالة، ما يتيح للمؤسسة الاستجابة السريعة والمباشرة وتطبيق الإجراءات الكفيلة بالإنقاذ.

رابط المصدر: إسعاف دبي تبحث التعاون مع مجموعة الحبتور

أضف تعليقاً