حدائق أحياء أبوظبي ..خدمات مجانية متميزة

Ⅶ حدائق الأحياء السكنية في أبوظبي.. منظومة متكاملة من الخدمات | البيان تواصل إقبال الجماهير في أبوظبي على الشواطئ والحدائق والمتنزهات الترفيهية والمراكز التجارية، واستقطبت حدائق الأحياء السكنية أعداداً كبيرة من العائلات، حيث وفّرت لهم متنفساً مجانياً بالقرب من أماكن إقامتهم. وقال زوار بأبوظبي، إن حدائق الأحياء السكنية تتميز بتوفيرها منظومة من الخدمات المتكاملة والمتطورة، حيث توجد بها مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، تم تزويدها بأعلى معايير الأمن والسلامة.مشروع متكامل وأكدت بلدية مدينة أبوظبي، أن مشروع حدائق الأحياء السكنية الذي بدأت تنفيذه منذ عام 2009، يحظى بإقبال كبير من العائلات في مختلف مناطق المدينة، بعد أن نجح في توفير لهم مناخ ترفيهي مثالي بمواصفات عالمية، فالحدائق يتوافر بها أشكال متنوعة من الألعاب الترفيهية للأطفال التي تم تصميميها بمواصفات وفق أعلى معايير الأمان، بما يضمن عدم تعرض مستخدميها لأي مكروه. وأوضحت أنه تمت مراعاة البساطة والعصرية والشمولية في عملية تصميم هذه الحدائق، بحيث يجد فيها كل فرد من العائلة متنفساً، سواءً من حيث المساحة الكافية حسب المواقع وعدد سكان كل حي، أو من حيث المواقع الملائمة للجلسات الجماعية أو الفردية وأماكن الترفيه والتسلية.


الخبر بالتفاصيل والصور


تواصل إقبال الجماهير في أبوظبي على الشواطئ والحدائق والمتنزهات الترفيهية والمراكز التجارية، واستقطبت حدائق الأحياء السكنية أعداداً كبيرة من العائلات، حيث وفّرت لهم متنفساً مجانياً بالقرب من أماكن إقامتهم.

وقال زوار بأبوظبي، إن حدائق الأحياء السكنية تتميز بتوفيرها منظومة من الخدمات المتكاملة والمتطورة، حيث توجد بها مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، تم تزويدها بأعلى معايير الأمن والسلامة.مشروع متكامل

وأكدت بلدية مدينة أبوظبي، أن مشروع حدائق الأحياء السكنية الذي بدأت تنفيذه منذ عام 2009، يحظى بإقبال كبير من العائلات في مختلف مناطق المدينة، بعد أن نجح في توفير لهم مناخ ترفيهي مثالي بمواصفات عالمية، فالحدائق يتوافر بها أشكال متنوعة من الألعاب الترفيهية للأطفال التي تم تصميميها بمواصفات وفق أعلى معايير الأمان، بما يضمن عدم تعرض مستخدميها لأي مكروه.

وأوضحت أنه تمت مراعاة البساطة والعصرية والشمولية في عملية تصميم هذه الحدائق، بحيث يجد فيها كل فرد من العائلة متنفساً، سواءً من حيث المساحة الكافية حسب المواقع وعدد سكان كل حي، أو من حيث المواقع الملائمة للجلسات الجماعية أو الفردية وأماكن الترفيه والتسلية.

رابط المصدر: حدائق أحياء أبوظبي ..خدمات مجانية متميزة

أضف تعليقاً