مقتل 27 من ميليشيا الحوثي وصالح بتعز

أفادت مصادر في المقاومة الشعبية باليمن، مساء أمس الأربعاء، بمقتل 27 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275) كم جنوب صنعاء. وقالت المصادر إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين، إثر هجوم شنه الحوثيون وقوات صالح على مواقع الجيش والمقاومة، ما أدى إلى مقتل 7 من رجال الجيش والمقاومة وجرح 13 آخرين.في غضون ذلك، قالت مصادر محلية، إن مدنياً قتل وجرح 8 آخرون، في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.وتشهد مدينة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عام ونصف العام، مخلفة قتلى وجرحى، بينهم مدنيون.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر في المقاومة الشعبية باليمن، مساء أمس الأربعاء، بمقتل 27 من الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في مواجهات مع الجيش والمقاومة الشعبية، بمحافظة تعز (275) كم جنوب صنعاء.

وقالت المصادر إن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين، إثر هجوم شنه الحوثيون وقوات صالح على مواقع الجيش والمقاومة، ما أدى إلى مقتل 7 من رجال الجيش والمقاومة وجرح 13 آخرين.

في غضون ذلك، قالت مصادر محلية، إن مدنياً قتل وجرح 8 آخرون، في قصف شنه الحوثيون وقوات صالح على الأحياء السكنية في المدينة.

وتشهد مدينة تعز معارك عنيفة بين الطرفين منذ نحو عام ونصف العام، مخلفة قتلى وجرحى، بينهم مدنيون.

رابط المصدر: مقتل 27 من ميليشيا الحوثي وصالح بتعز

أضف تعليقاً