«الداخلية» تدعو السائقين إلى التسجيل في برنامج خفض النقاط السود

جمعة النعيمي (أبوظبي) دعت وزارة الداخلية سائقي المركبات الراغبين في خفض نقاطهم المرورية السود، أو استعادة رخص القيادة المسحوبة، إلى التسجيل في برنامج خفض النقاط المرورية. وأشارت إلى أن البرنامج متاح باللغات العربية والإنجليزية والأردو، وأن التسجيل يتم بالحضور الشخصي إلى مكاتب التسجيل المنتشرة على مستوى الدولة، موضحة أن هذه الخطوة

تأتي تجسيداً لحرص وزارة الداخلية على التعاون بما يسهم في تعزيز التوعية للجمهور. يذكر أن برنامج خفض النقاط المرورية يهدف إلى إعطاء فرصة للسائقين لتفادي سحب رخصة القيادة وتحسين سلوكياتهم وإعادة تأهيلهم من خلال المحاضرات.


الخبر بالتفاصيل والصور


جمعة النعيمي (أبوظبي)

دعت وزارة الداخلية سائقي المركبات الراغبين في خفض نقاطهم المرورية السود، أو استعادة رخص القيادة المسحوبة، إلى التسجيل في برنامج خفض النقاط المرورية. وأشارت إلى أن البرنامج متاح باللغات العربية والإنجليزية والأردو، وأن التسجيل يتم بالحضور الشخصي إلى مكاتب التسجيل المنتشرة على مستوى الدولة، موضحة أن هذه الخطوة تأتي تجسيداً لحرص وزارة الداخلية على التعاون بما يسهم في تعزيز التوعية للجمهور. يذكر أن برنامج خفض النقاط المرورية يهدف إلى إعطاء فرصة للسائقين لتفادي سحب رخصة القيادة وتحسين سلوكياتهم وإعادة تأهيلهم من خلال المحاضرات.

رابط المصدر: «الداخلية» تدعو السائقين إلى التسجيل في برنامج خفض النقاط السود

أضف تعليقاً