اختتام المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اختتم المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية أعماله في أبوظبي أمس. ورحب الدكتور قاسم العوم، مؤسس مجموعة مستشفيات النور، بالحضور في مؤتمر إدارة الرعاية الصحية في دورته الثالثة، معرباً عن جزيل شكره لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لدعمه المتواصل المبادرات التعليمية التي تقدمها مجموعة مستشفيات النور وميديكلينيك الشرق الأوسط. وقال الدكتور العوم : «يجمع هذا المؤتمر رواد الرعاية الصحية للتحاور ووضع الخطط حول القضايا الأساسية التي تواجه القطاع الصحي في دولة الإمارات».


الخبر بالتفاصيل والصور


أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، اختتم المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية أعماله في أبوظبي أمس.

ورحب الدكتور قاسم العوم، مؤسس مجموعة مستشفيات النور، بالحضور في مؤتمر إدارة الرعاية الصحية في دورته الثالثة، معرباً عن جزيل شكره لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان لدعمه المتواصل المبادرات التعليمية التي تقدمها مجموعة مستشفيات النور وميديكلينيك الشرق الأوسط.

وقال الدكتور العوم : «يجمع هذا المؤتمر رواد الرعاية الصحية للتحاور ووضع الخطط حول القضايا الأساسية التي تواجه القطاع الصحي في دولة الإمارات».

رابط المصدر: اختتام المؤتمر الدولي لإدارة الرعاية الصحية في أبوظبي

أضف تعليقاً