بالفيديو: شاهد كيف سحق قطار سيارة اصطدم بها

. قتل شخصان في حادث مروع حين سحق قطار مسرع سيارة تحت عجلاته في مدينة ميلبورن الأسترالية بعد ظهر الأربعاء بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية. وأظهر مقطع فيديو تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نتائج الحادث الكارثية حيث تم سحق السيارة بالكامل، وانتشلت فرق الطوارئ جثتين من داخل الحطام توفيا على الفور في موقع الحادث. وتقول التقارير بأن قطار الميترو سحب السيارة لمسافة 100 متر لدى اصطدامه بها قبل أن يتوقف في محطة سيري هيل حيث بقي حطام السيارة عالقاً بين القطار والرصيف لثلاث ساعات. وبعد إبعاد القطار الذي كان يحمل أكثر من 200 راكب على متنه عن المكان، تبين بأن السيارة قد شطرت إلى نصفين. وأدى الحادث المريع إلى إيقاف حركة القطارات لعدة ساعات حتى يتم إخلاء المكان من حطام السيارة. وتقوم السلطات المسؤولة بالتحقيق في ملابسات الحادث ومعرفة سبب عبور السيارة لسكة القطار على الرغم من إقفال مغلاق السكة أمام حركة السيارات.


الخبر بالتفاصيل والصور
















قتل شخصان في حادث مروع حين سحق قطار مسرع سيارة تحت عجلاته في مدينة ميلبورن الأسترالية بعد ظهر الأربعاء بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.




وأظهر مقطع فيديو تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نتائج الحادث الكارثية حيث تم سحق السيارة بالكامل، وانتشلت فرق الطوارئ جثتين من داخل الحطام توفيا على الفور في موقع الحادث.

وتقول التقارير بأن قطار الميترو سحب السيارة لمسافة 100 متر لدى اصطدامه بها قبل أن يتوقف في محطة سيري هيل حيث بقي حطام السيارة عالقاً بين القطار والرصيف لثلاث ساعات.

وبعد إبعاد القطار الذي كان يحمل أكثر من 200 راكب على متنه عن المكان، تبين بأن السيارة قد شطرت إلى نصفين. وأدى الحادث المريع إلى إيقاف حركة القطارات لعدة ساعات حتى يتم إخلاء المكان من حطام السيارة.

وتقوم السلطات المسؤولة بالتحقيق في ملابسات الحادث ومعرفة سبب عبور السيارة لسكة القطار على الرغم من إقفال مغلاق السكة أمام حركة السيارات.







رابط المصدر: بالفيديو: شاهد كيف سحق قطار سيارة اصطدم بها

أضف تعليقاً