سياسي بارز باتحاد ميركل يعارض فصل اللاجئين في الإقامة وفقاً لديانتهم

عارض رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، فولكر كاودر، فصل اللاجئين في الإقامة وفقاً لديانتهم. وقال اليوم الأربعاء، في إطار اجتماع

دولي للبرلمانيين بشأن حرية العقيدة بالعاصمة الألمانية برلين: “لأنه إذا تم فصلهم (اللاجئين)، لن يكون هناك حينئذ حرية عقيدة”.وبدلاً من عملية الفصل، شدد السياسي الألماني البارز على ضرورة تغيير طبيعة المنشآت في نزل اللاجئين، بحيث يكون أفراد الأمن أنفسهم من ديانات مختلفة مثلاً.كما أكد أنه من الضروري أن تعمل النساء في مجال الأمن أيضاً، وأشار إلى أنه لا يفضل الاقتصار على الرجال عند اختيار أفراد الأمن في نزل اللاجئين، التي يقيم بها أسر ونساء، وقال: “إن ذلك لا يعد وضعاً مقبولاً”.يشار إلى أنه تواردت تقارير أخيراً بصورة متكررة عن أعمال عنف وتمييز يقوم بها مسلمون ضد مسيحيين في نزل لاجئين.


الخبر بالتفاصيل والصور



عارض رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، فولكر كاودر، فصل اللاجئين في الإقامة وفقاً لديانتهم.

وقال اليوم الأربعاء، في إطار اجتماع دولي للبرلمانيين بشأن حرية العقيدة بالعاصمة الألمانية برلين: “لأنه إذا تم فصلهم (اللاجئين)، لن يكون هناك حينئذ حرية عقيدة”.

وبدلاً من عملية الفصل، شدد السياسي الألماني البارز على ضرورة تغيير طبيعة المنشآت في نزل اللاجئين، بحيث يكون أفراد الأمن أنفسهم من ديانات مختلفة مثلاً.

كما أكد أنه من الضروري أن تعمل النساء في مجال الأمن أيضاً، وأشار إلى أنه لا يفضل الاقتصار على الرجال عند اختيار أفراد الأمن في نزل اللاجئين، التي يقيم بها أسر ونساء، وقال: “إن ذلك لا يعد وضعاً مقبولاً”.

يشار إلى أنه تواردت تقارير أخيراً بصورة متكررة عن أعمال عنف وتمييز يقوم بها مسلمون ضد مسيحيين في نزل لاجئين.

رابط المصدر: سياسي بارز باتحاد ميركل يعارض فصل اللاجئين في الإقامة وفقاً لديانتهم

أضف تعليقاً