برلين: تم تسجيل المتهمين الثلاثة بالانتماء لداعش “أكثر من مرة”

ذكرت وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الأربعاء، أن الثلاثة أشخاص المشتبه في صلتهم بالإرهاب والذين تم توقيفهم أمس الثلاثاء، تم تسجيلهم أكثر من مرة خلال طريقهم إلى أوروبا. وقال متحدث باسم الوزارة اليوم بالعاصمة الألمانية برلين، إن الثلاثة تم تسجيلهم يوم 13 نوفمبر(تشرين الثاني) من عام 2015 على جزيرة لسبوس اليونانية ببحر إيجه، وتم تسجيل بصمتهم في قاعدة البيانات الأوروبية التي تسجل بها البصمات “يوروداك”.وتابع المتحدث قائلاً: “تم أخذ بصمات الثلاثة جميعاً من جانب السلطات الألمانية على أيدي فرق تابعة للمكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين في السابع من شهر ديسمبر(كانون الأول)”.وترد الوزارة بذلك على اتهامات وزير الداخلية المحلي لولاية بافاريا الألمانية يواخيم هرمان، الذي انتقد سياسة اللجوء الألمانية، في ضوء اعتقال المشتبه فيهم الثلاثة، وتحدث أيضاً عن “ثغرات مراقبة واضحة” خلال تدفق اللاجئين العام الماضي.يذكر أن السلطات الأمنية في ألمانيا ألقت القبض على ثلاثة شباب يحملون جوازات سفر سورية في نزل لاجئين أمس الثلاثاء بسبب الاشتباه في انتمائهم لتنظيم داعش.ويتم اتهامهم بأنه جاءوا إلى ألمانيا بتكليف من داعش “من أجل تنفيذ مهمة تلقوها بالفعل أو للاستعداد لتلقي تعليمات لاحقة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت وزارة الداخلية الألمانية، اليوم الأربعاء، أن الثلاثة أشخاص المشتبه في صلتهم بالإرهاب والذين تم توقيفهم أمس الثلاثاء، تم تسجيلهم أكثر من مرة خلال طريقهم إلى أوروبا.

وقال متحدث باسم الوزارة اليوم بالعاصمة الألمانية برلين، إن الثلاثة تم تسجيلهم يوم 13 نوفمبر(تشرين الثاني) من عام 2015 على جزيرة لسبوس اليونانية ببحر إيجه، وتم تسجيل بصمتهم في قاعدة البيانات الأوروبية التي تسجل بها البصمات “يوروداك”.

وتابع المتحدث قائلاً: “تم أخذ بصمات الثلاثة جميعاً من جانب السلطات الألمانية على أيدي فرق تابعة للمكتب الاتحادي للهجرة وشؤون اللاجئين في السابع من شهر ديسمبر(كانون الأول)”.

وترد الوزارة بذلك على اتهامات وزير الداخلية المحلي لولاية بافاريا الألمانية يواخيم هرمان، الذي انتقد سياسة اللجوء الألمانية، في ضوء اعتقال المشتبه فيهم الثلاثة، وتحدث أيضاً عن “ثغرات مراقبة واضحة” خلال تدفق اللاجئين العام الماضي.

يذكر أن السلطات الأمنية في ألمانيا ألقت القبض على ثلاثة شباب يحملون جوازات سفر سورية في نزل لاجئين أمس الثلاثاء بسبب الاشتباه في انتمائهم لتنظيم داعش.

ويتم اتهامهم بأنه جاءوا إلى ألمانيا بتكليف من داعش “من أجل تنفيذ مهمة تلقوها بالفعل أو للاستعداد لتلقي تعليمات لاحقة”.

رابط المصدر: برلين: تم تسجيل المتهمين الثلاثة بالانتماء لداعش “أكثر من مرة”

أضف تعليقاً