الطيران العراقي يقتل 13 داعشياً جنوب تكريت

أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الأربعاء، مقتل 13 داعشياً بقصف نفذه الطيران العراقي على منطقة مطيبيجة، على بعد 100كم جنوب تكريت. وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، إن 13 داعشياً قتلوا اليوم، وتم تدمير عدد من الآليات والمواقع بقصف جوي عراقي لأحد مقراتهم شمالي منطقة مطيبيجة، شرق قضاء الضلوعية على بعد 70كم شمال بغداد.وتعد مطيبيجة التي تقع بين محافظتي صلاح الدين وديالى وتتبع إدارياً لصلاح الدين من أهم حواضن داعش التي لم تتمكن القوات العراقية من الدخول إليها بسبب الغطاء النباتي الكثيف ووعورة المنطقة.وتشكل المنطقة منطلقاً لهجمات عناصر داعش على محافظتي ديالى وصلاح الدين، وهي منطقة خالية من السكان حالياً بعد أن هرب جميع سكانها نحو مناطق تقع تحت سيطرة الحكومة العراقية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة صلاح الدين اليوم الأربعاء، مقتل 13 داعشياً بقصف نفذه الطيران العراقي على منطقة مطيبيجة، على بعد 100كم جنوب تكريت.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، إن 13 داعشياً قتلوا اليوم، وتم تدمير عدد من الآليات والمواقع بقصف جوي عراقي لأحد مقراتهم شمالي منطقة مطيبيجة، شرق قضاء الضلوعية على بعد 70كم شمال بغداد.

وتعد مطيبيجة التي تقع بين محافظتي صلاح الدين وديالى وتتبع إدارياً لصلاح الدين من أهم حواضن داعش التي لم تتمكن القوات العراقية من الدخول إليها بسبب الغطاء النباتي الكثيف ووعورة المنطقة.

وتشكل المنطقة منطلقاً لهجمات عناصر داعش على محافظتي ديالى وصلاح الدين، وهي منطقة خالية من السكان حالياً بعد أن هرب جميع سكانها نحو مناطق تقع تحت سيطرة الحكومة العراقية.

رابط المصدر: الطيران العراقي يقتل 13 داعشياً جنوب تكريت

أضف تعليقاً