صور .. الإعصار “ميرانتي” يصل تايوان ويتسبب في أضرار بالغة

صورة تسبب الإعصار “ميرانتي” القوي في حدوث فيضانات وانقطاع الكهرباء عن نحو 630 ألف أسرة في تايوان اليوم  الأربعاء، فيما تقترب عين العاصفة من جنوب البلاد.  

وقال لي وي سين، المسؤول بمركز عمليات الطوارئ في وقت متأخر من اليوم إن إعصار ميرانتي، وهو أقوى إعصار يضرب تايوان هذا العام، تسبب في وقوع تسع إصابات في مقاطعات مختلفة”. ومنذ مساء أمس الثلاثاء، اجتاحت رياح قوية وأمطار غزيرة شرقي وجنوبي البلاد، مما تسبب في استمرار إغلاق مدارس ومعظم جهات العمل.   وتسبب ميرانتي في انقطاع الكهرباء عن 636725 أسرة في المناطق المتضررة، بحسب ما قاله لي وي سين. كما تعطلت إمدادات المياه لـ 709538 أسرة. وفي شبه جزيرة هنجتشون، تسببت الفيضانات في جعل الطرق غير صالحة للاستخدام، كما تم إجلاء مئات السكان في المناطق الجبلية، وفقا لحكومة بينجتونج المحلية. وقالت شركة الطاقة التايوانية إنه تم إغلاق المفاعلين في محطة طاقة  نووية في هنجتشون في مقاطعة بينجتونج كإجراء سلامة. كما تم تعليق خدمات العبارات والرحلات بالقطارات.   وقد بدأ جنوب غرب تايوان في استقبال رياح قوية وارتفاع للأمواج مساء اليوم، حيث دخل مركز الإعصار لمضيق جنوب تايوان.    وتضم المنطقة مدينة كاوهسيونج، ثاني أكبر مدينة في تايوان، ويبلغ تعداد سكانها 2.8 مليون نسمة.   وقال لي “على سكان المناطق الساحلية المنخفضة في كاوهسيونج الاستعداد للفيضانات اليوم”.  


الخبر بالتفاصيل والصور






صورة

تسبب الإعصار “ميرانتي” القوي في حدوث فيضانات وانقطاع الكهرباء عن نحو 630 ألف أسرة في تايوان اليوم  الأربعاء، فيما تقترب عين العاصفة من جنوب البلاد.
 
وقال لي وي سين، المسؤول بمركز عمليات الطوارئ في وقت متأخر من اليوم إن إعصار ميرانتي، وهو أقوى إعصار يضرب تايوان هذا العام، تسبب في وقوع تسع إصابات في مقاطعات مختلفة”.

ومنذ مساء أمس الثلاثاء، اجتاحت رياح قوية وأمطار غزيرة شرقي وجنوبي البلاد، مما تسبب في استمرار إغلاق مدارس ومعظم جهات العمل.
 
وتسبب ميرانتي في انقطاع الكهرباء عن 636725 أسرة في المناطق المتضررة، بحسب ما قاله لي وي سين. كما تعطلت إمدادات المياه لـ 709538 أسرة.

وفي شبه جزيرة هنجتشون، تسببت الفيضانات في جعل الطرق غير صالحة للاستخدام، كما تم إجلاء مئات السكان في المناطق الجبلية، وفقا لحكومة بينجتونج المحلية. وقالت شركة الطاقة التايوانية إنه تم إغلاق المفاعلين في محطة طاقة  نووية في هنجتشون في مقاطعة بينجتونج كإجراء سلامة. كما تم تعليق خدمات العبارات والرحلات بالقطارات.


  وقد بدأ جنوب غرب تايوان في استقبال رياح قوية وارتفاع للأمواج مساء اليوم، حيث دخل مركز الإعصار لمضيق جنوب تايوان.
 
 وتضم المنطقة مدينة كاوهسيونج، ثاني أكبر مدينة في تايوان، ويبلغ تعداد سكانها 2.8 مليون نسمة.
 
وقال لي “على سكان المناطق الساحلية المنخفضة في كاوهسيونج الاستعداد للفيضانات اليوم”.
 

رابط المصدر: صور .. الإعصار “ميرانتي” يصل تايوان ويتسبب في أضرار بالغة

أضف تعليقاً