روسيا: تصريحات أوباما لا تساعد على بناء الثقة المتبادلة

ندّدت الرئاسة الروسية بتصريحات للرئيس الأمريكي باراك أوباما التي أدلى بها حول روسيا، وفق وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك الأربعاء. ونقلت الوكالة عن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن ما قاله باراك أوباما عن روسيا “لا يساعد على إنجاح محاولات بناء الثقة المتبادلة”.وتحدث باراك أوباما عن روسيا في معرض انتقاداته للمرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ومواقفه من روسيا.وقال أوباما إن ترامب “يتملق” إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في الوقت الذي يجب أن يقف فيه الجمهوريون ضد روسيا وضد رئيسها، حسب الرئيس الأمريكي.


الخبر بالتفاصيل والصور



ندّدت الرئاسة الروسية بتصريحات للرئيس الأمريكي باراك أوباما التي أدلى بها حول روسيا، وفق وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك الأربعاء.

ونقلت الوكالة عن الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن ما قاله باراك أوباما عن روسيا “لا يساعد على إنجاح محاولات بناء الثقة المتبادلة”.

وتحدث باراك أوباما عن روسيا في معرض انتقاداته للمرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، ومواقفه من روسيا.

وقال أوباما إن ترامب “يتملق” إلى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في الوقت الذي يجب أن يقف فيه الجمهوريون ضد روسيا وضد رئيسها، حسب الرئيس الأمريكي.

رابط المصدر: روسيا: تصريحات أوباما لا تساعد على بناء الثقة المتبادلة

أضف تعليقاً