الم الركبة: افضل الطرق الطبيعية لعلاجه

الام الركبة لها العديد من الاسباب ومنها الاصابات و مشاكل صحية عامة، اضافة الى التهابات انواع من المفاصل و زياده الوزن و غيرها من المشاكل الاخرى. لعلاج امراض الركبة و التخلص من الالام بدون اللجوء للادوية، اليكم افضل الطرق الطبيعية لذلك. طرق طبيعيه لعلاج الام الركبة: – البقدونس: يتميز باحتوائه على بعض الخصائص التي تعمل كمضادات للالتهابات، و المعروف عن البقدونس انه يقوم بتخدير الالام.لاستخدامه يغلى البقدونس في الماء ومن ثم يستخدم في عمل مغطس للارجل، ويفضل تكرار المغطس يوميا. وصفات جمالية من البقدونس – الزنجبيل: من اهم خصائصه انه يعمل كمسكن و مضاد للالتهابات، كما يساهم في القضاء على الام المفاصل. و لاستخدامه تدهن الركبتان بزيت الزنجبيل مع تدليكهما جيدا للتخلص من الم الركبة.  إكتشفي فوائد الزنجبيل لبشرتك – جذور الكركم: يتميز الكركم بانه يحتوي على خصائص تعمل كمضادات للالتهابات تقوم بتسكين الالام بشكل فوري. و لاستخدامه تدهن الركبتان و تدلك بمسحوق جذور الكركم. هل الاحذية الطبية تخفف من الام الركبة؟ – زيت الزيتون:  يقوم زيت الزيتون بتسكين الالام و الالتهابات و يساهم في تخفيف الام المفاصل و الركبة و يستخدم عن طريق تدفئته ثم دهن الركبتين به يوميا. – اوراق الهندباء: تتميز باحتوائها على فيتامين الف و فيتامين ج اللذين يساهمان في اصلاح انسجه الجسم التالفه، كما تحتوي على مضادات للالتهابات و تقوم بتخفيف الالام لوجود حمض اللينوليك فيها لاستخدامها تغلى اوراق الهندباء و تشرب مثل اي اعشاب طبيعيه. – زيت النعناع: يعتبر احد افضل المنتجات الطبيعيه في تخفيف الالام  و خاصه الام الركبة و يستخدم كدهان موضعي وتدلك به الركبة باستمرار. لماذا يصاب السعوديون بمشاكل الركبة؟


الخبر بالتفاصيل والصور


الام الركبة لها العديد من الاسباب ومنها الاصابات و مشاكل صحية عامة، اضافة الى التهابات انواع من المفاصل و زياده الوزن و غيرها من المشاكل الاخرى.

لعلاج امراض الركبة و التخلص من الالام بدون اللجوء للادوية، اليكم افضل الطرق الطبيعية لذلك.

طرق طبيعيه لعلاج الام الركبة:

– البقدونس: يتميز باحتوائه على بعض الخصائص التي تعمل كمضادات للالتهابات، و المعروف عن البقدونس انه يقوم بتخدير الالام.لاستخدامه يغلى البقدونس في الماء ومن ثم يستخدم في عمل مغطس للارجل، ويفضل تكرار المغطس يوميا.

وصفات جمالية من البقدونس

– الزنجبيل: من اهم خصائصه انه يعمل كمسكن و مضاد للالتهابات، كما يساهم في القضاء على الام المفاصل. و لاستخدامه تدهن الركبتان بزيت الزنجبيل مع تدليكهما جيدا للتخلص من الم الركبة.

 إكتشفي فوائد الزنجبيل لبشرتك

– جذور الكركم: يتميز الكركم بانه يحتوي على خصائص تعمل كمضادات للالتهابات تقوم بتسكين الالام بشكل فوري. و لاستخدامه تدهن الركبتان و تدلك بمسحوق جذور الكركم.

هل الاحذية الطبية تخفف من الام الركبة؟

– زيت الزيتون:  يقوم زيت الزيتون بتسكين الالام و الالتهابات و يساهم في تخفيف الام المفاصل و الركبة و يستخدم عن طريق تدفئته ثم دهن الركبتين به يوميا.

– اوراق الهندباء: تتميز باحتوائها على فيتامين الف و فيتامين ج اللذين يساهمان في اصلاح انسجه الجسم التالفه، كما تحتوي على مضادات للالتهابات و تقوم بتخفيف الالام لوجود حمض اللينوليك فيها لاستخدامها تغلى اوراق الهندباء و تشرب مثل اي اعشاب طبيعيه.

– زيت النعناع: يعتبر احد افضل المنتجات الطبيعيه في تخفيف الالام  و خاصه الام الركبة و يستخدم كدهان موضعي وتدلك به الركبة باستمرار.

لماذا يصاب السعوديون بمشاكل الركبة؟

رابط المصدر: الم الركبة: افضل الطرق الطبيعية لعلاجه

أضف تعليقاً