مارشميلو يصل إلى 18.7% من الاستخدام ونوجا لم يتعدَّ الـ 0.1%

اخبار الامارات العاجلة android-september مارشميلو يصل إلى 18.7% من الاستخدام ونوجا لم يتعدَّ الـ 0.1% أخبار التقنية  جوجل أندرويد أخبار التقنية أخبار أندرويد آيفون آندرويد

أصدرت جوجل إحصائيتها الشهرية المتعلقة بتوزّع استخدام إصدارات أندرويد المختلفة على مستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيلها. وقد وصل إصدار أندرويد 6.0 (مارشميلو) إلى أعلى نقطة له حتى الآن وهي 18.7% من نسبة الاستخدام، في حين أن إصدار أندرويد 7.0 (نوجا) الأخير لم يظهر على قائمة جوجل بعد، ما يعني أن نسبة استخدامه ما زالت أقل من 0.1 بالمئة. تقدم المارشميلو أدى إلى تراجع لوليبوب لحوالي 35%، وكيت كات إلى 27.7% وجيلي بين إلى 15.6%. من المتوقع أن يحظى نوجا بزيادة طفيفة في الاستخدام الشهر القادم مع استمرار حصول أجهزة نيكسوس الحالية على التحديث، والتوقع بإصدار أجهزة Pixel الجديدة، وكذلك مع بدء مبيعات هاتف LG V20 والذي يُعتبر أوّل هاتف جديد يتم الإعلان عنه بنسخة أندرويد 7.0.


الخبر بالتفاصيل والصور


أصدرت جوجل إحصائيتها الشهرية المتعلقة بتوزّع استخدام إصدارات أندرويد المختلفة على مستخدمي الهواتف والحواسب اللوحية العاملة بنظام تشغيلها.

وقد وصل إصدار أندرويد 6.0 (مارشميلو) إلى أعلى نقطة له حتى الآن وهي 18.7% من نسبة الاستخدام، في حين أن إصدار أندرويد 7.0 (نوجا) الأخير لم يظهر على قائمة جوجل بعد، ما يعني أن نسبة استخدامه ما زالت أقل من 0.1 بالمئة.

اخبار الامارات العاجلة android-september مارشميلو يصل إلى 18.7% من الاستخدام ونوجا لم يتعدَّ الـ 0.1% أخبار التقنية  جوجل أندرويد أخبار التقنية أخبار أندرويد آيفون آندرويد

تقدم المارشميلو أدى إلى تراجع لوليبوب لحوالي 35%، وكيت كات إلى 27.7% وجيلي بين إلى 15.6%.

من المتوقع أن يحظى نوجا بزيادة طفيفة في الاستخدام الشهر القادم مع استمرار حصول أجهزة نيكسوس الحالية على التحديث، والتوقع بإصدار أجهزة Pixel الجديدة، وكذلك مع بدء مبيعات هاتف LG V20 والذي يُعتبر أوّل هاتف جديد يتم الإعلان عنه بنسخة أندرويد 7.0.

رابط المصدر: مارشميلو يصل إلى 18.7% من الاستخدام ونوجا لم يتعدَّ الـ 0.1%

أضف تعليقاً