بالفيديو والصور: أطفال سوريا يصنعون الفرح في عيد الأضحى

جاري تحميل الفيديو… أعادت الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، البهجة والفرح والأمل إلى العديد من المدن في سوريا، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور الأطفال وهم يلعبون في الشوارع، ويحتلفون بأجواء العيد، رغم المعاناة والظروف القاسية التي يعيشونها، وسط القصف والدمار والحصار، جراء الحرب المستمرة منذ خمس سنوات في سوريا. وتظهر صور تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتها شبكة الثورة السورية، أطفالاً وهم يلعبون معاً في الشوارع، بملابسهم الجديدة، والفرح على وجوههم، وسط الأنقاض والدمار الذي خلفته المعارك، في مدن حلب، ودمشق وإدلب والغوطة الشرقية، وغيرها. أطفال يسكنون في حي جوبر الدمشقي  كما نشر مركز حلب الإعلامي صورة تظهر أطفالاًَ وهم يلعبون بقنابل لم تنفجر بعد أن ألقيت على أحياء في حلب، وذلك تأكيداً على إرادة الأمل والحياة، أمام آلة الموت التي مازالت تستنزف الناس في سوريا.  وقارن نشطاء عبر مواقع التواصل أطفال سوريا بالأطفال حول العالم وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لمساعدة أطفال سوريا وإنهاء معاناتهم. أطفال في الغوطة الشرقية في فرحة العيد  فرح و بهجة على وجوه أطفال جرابلس  أطفال في الغوطة الشرقية  من أجواء العيد في حلب.. رغم الحصار  أطفال يلعبون فوق قذيفة في حي الميسر في حلب طفلة من الغوطة الشرقية في عيد الأضحى أطفال من مدينة داعل في أول أيام العيد


الخبر بالتفاصيل والصور


جاري تحميل الفيديو…


أعادت الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، البهجة والفرح والأمل إلى العديد من المدن في سوريا، حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور الأطفال وهم يلعبون في الشوارع، ويحتلفون بأجواء العيد، رغم المعاناة والظروف القاسية التي يعيشونها، وسط القصف والدمار والحصار، جراء الحرب المستمرة منذ خمس سنوات في سوريا.

وتظهر صور تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرتها شبكة الثورة السورية، أطفالاً وهم يلعبون معاً في الشوارع، بملابسهم الجديدة، والفرح على وجوههم، وسط الأنقاض والدمار الذي خلفته المعارك، في مدن حلب، ودمشق وإدلب والغوطة الشرقية، وغيرها.

أطفال يسكنون في حي جوبر الدمشقي 



كما نشر مركز حلب الإعلامي صورة تظهر أطفالاًَ وهم يلعبون بقنابل لم تنفجر بعد أن ألقيت على أحياء في حلب، وذلك تأكيداً على إرادة الأمل والحياة، أمام آلة الموت التي مازالت تستنزف الناس في سوريا. 

وقارن نشطاء عبر مواقع التواصل أطفال سوريا بالأطفال حول العالم وطالبوا المجتمع الدولي بالتدخل لمساعدة أطفال سوريا وإنهاء معاناتهم.

أطفال في الغوطة الشرقية في فرحة العيد

 فرح و بهجة على وجوه أطفال جرابلس 


أطفال في الغوطة الشرقية 


من أجواء العيد في حلب.. رغم الحصار 

أطفال يلعبون فوق قذيفة في حي الميسر في حلب

طفلة من الغوطة الشرقية في عيد الأضحى

أطفال من مدينة داعل في أول أيام العيد

رابط المصدر: بالفيديو والصور: أطفال سوريا يصنعون الفرح في عيد الأضحى

أضف تعليقاً