بابا الفاتيكان: القتل باسم الرب عمل شيطاني

دعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول جميع الأديان إلى إدانة الهجمات الإرهابية التي ترتكب باسم الرب، وذلك خلال قداس أقيم من أجل قس كاثوليكي قتل في فرنسا في يوليو (تموز) الماضي. وقال البابا فرنسيس خلال القداس الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، في مدينة الفاتيكان: “ما أعظم أن يقول جميع المؤمنين بوضوح إن القتل باسم الرب هو عمل شيطاني”.وفي يوليو (تموز)، احتجز مهاجمان رهائن خلال قداس صباحي في كنيسة في بلدة سان اتيان دي روفري في فرنسا وذبحا القس جاك هامل (85 عاماً) بسكين، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم.وأشار بابا الفاتيكان إلى القس القتيل بأنه “شهيد” خلال قداس اليوم، والذي حضره نحو 80 كاثوليكياً من البلدة الفرنسية التي شهدت الهجوم.


الخبر بالتفاصيل والصور



دعا بابا الفاتيكان فرنسيس الأول جميع الأديان إلى إدانة الهجمات الإرهابية التي ترتكب باسم الرب، وذلك خلال قداس أقيم من أجل قس كاثوليكي قتل في فرنسا في يوليو (تموز) الماضي.

وقال البابا فرنسيس خلال القداس الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، في مدينة الفاتيكان: “ما أعظم أن يقول جميع المؤمنين بوضوح إن القتل باسم الرب هو عمل شيطاني”.

وفي يوليو (تموز)، احتجز مهاجمان رهائن خلال قداس صباحي في كنيسة في بلدة سان اتيان دي روفري في فرنسا وذبحا القس جاك هامل (85 عاماً) بسكين، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم.

وأشار بابا الفاتيكان إلى القس القتيل بأنه “شهيد” خلال قداس اليوم، والذي حضره نحو 80 كاثوليكياً من البلدة الفرنسية التي شهدت الهجوم.

رابط المصدر: بابا الفاتيكان: القتل باسم الرب عمل شيطاني

أضف تعليقاً