مقتل 16 مسلحاً كردياً في غارات بجنوب شرق تركيا

قالت مصادر أمنية اليوم الأربعاء، إن ضربات جوية تركية قتلت 16 يشتبه في أنهم أعضاء بحزب العمال الكردستاني في إقليم هكاري بجنوب شرق البلاد قرب الحدود مع العراق خلال الـ48 ساعة الماضية. وتأتي الضربات بعد أن فجر مسلحون يشتبه في انتمائهم للجماعة المحظورة سيارة ملغومة يوم الإثنين قرب مكاتب للحكومة المحلية في مدينة فان إلى الشمال، مما أسفر عن إصابة 50 بينهم أربعة من رجال الشرطة وأربعة مواطنين إيرانيين.وقال الجيش في بيان إن تسعة مشتبه بهم قتلوا في غارات جوية أمس الثلاثاء، أسفرت أيضاً عن تدمير مأوى وكهف ومخزن للذخيرة، وذكرت مصادر أمنية أن سبعة آخرين قتلوا اليوم الأربعاء.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر أمنية اليوم الأربعاء، إن ضربات جوية تركية قتلت 16 يشتبه في أنهم أعضاء بحزب العمال الكردستاني في إقليم هكاري بجنوب شرق البلاد قرب الحدود مع العراق خلال الـ48 ساعة الماضية.

وتأتي الضربات بعد أن فجر مسلحون يشتبه في انتمائهم للجماعة المحظورة سيارة ملغومة يوم الإثنين قرب مكاتب للحكومة المحلية في مدينة فان إلى الشمال، مما أسفر عن إصابة 50 بينهم أربعة من رجال الشرطة وأربعة مواطنين إيرانيين.

وقال الجيش في بيان إن تسعة مشتبه بهم قتلوا في غارات جوية أمس الثلاثاء، أسفرت أيضاً عن تدمير مأوى وكهف ومخزن للذخيرة، وذكرت مصادر أمنية أن سبعة آخرين قتلوا اليوم الأربعاء.

رابط المصدر: مقتل 16 مسلحاً كردياً في غارات بجنوب شرق تركيا

أضف تعليقاً