اعتقال ثلاثة عرب من النقب بتهمة تهريب سيارات إلى حماس في غزة

كشفت إسرائيل الأربعاء خبر اعتقال أجهزة الأمن ثلاثة عرب من سكان بلدة شقيب السلام في النقب، بتهمة التورط في نشاط شبكة تهريب سيارات لصالح حركة حماس في قطاع غزة. ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، أن الشبكة هربت في 2016 أكثر من 100 سيارة من طراز جيب إلى قطاع غزة، موجهة حسب الأمن الإسرائيلي إلى قوات أمن حماس وذراعها العسكرية، على الأرجح.وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن المعتقلين الثلاثة سعيد مُصلح، وفارس مصلح، ونوح مصلح، الذين يرتبطون بروابط أسرية اعتماداً على اللقب من عرب صحراء النقب.وقالت مصادر أمنية إسرائيلية إن التهريب كان يعتمد على تفكيك السيارات وإخفاء أجزائها في شحنات بضائع تتجه بعد ذلك إلى قطاع غزة عن طريق معبر كرم أبوسالم، أو كيرم شالوم بالعبرية.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشفت إسرائيل الأربعاء خبر اعتقال أجهزة الأمن ثلاثة عرب من سكان بلدة شقيب السلام في النقب، بتهمة التورط في نشاط شبكة تهريب سيارات لصالح حركة حماس في قطاع غزة.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية، أن الشبكة هربت في 2016 أكثر من 100 سيارة من طراز جيب إلى قطاع غزة، موجهة حسب الأمن الإسرائيلي إلى قوات أمن حماس وذراعها العسكرية، على الأرجح.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية أن المعتقلين الثلاثة سعيد مُصلح، وفارس مصلح، ونوح مصلح، الذين يرتبطون بروابط أسرية اعتماداً على اللقب من عرب صحراء النقب.

وقالت مصادر أمنية إسرائيلية إن التهريب كان يعتمد على تفكيك السيارات وإخفاء أجزائها في شحنات بضائع تتجه بعد ذلك إلى قطاع غزة عن طريق معبر كرم أبوسالم، أو كيرم شالوم بالعبرية.

رابط المصدر: اعتقال ثلاثة عرب من النقب بتهمة تهريب سيارات إلى حماس في غزة

أضف تعليقاً