محمد بن راشد: الميدالية الذهبية رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة

دبي (الاتحاد) أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالإنجاز الذي حققه بطلنا محمد خميس في دورة الألعاب البارالمبية أمس، وقال سموه في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إن محمد خميس بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة». وأضاف سموه: «فخور بلاعب منتخبنا لرفع الأثقال محمد خميس خلف فوزه بالميدالية الذهبية». وكان محمد خميس قد توّج أمس بالميدالية الذهبية في مسابقة رفعات القوة وزن 88 كجم في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية، وأهدى الإمارات الميدالية الذهبية الأولى في الدورة.


الخبر بالتفاصيل والصور


دبي (الاتحاد)

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالإنجاز الذي حققه بطلنا محمد خميس في دورة الألعاب البارالمبية أمس، وقال سموه في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إن محمد خميس بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في رفع الأثقال يبعث رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة».

وأضاف سموه: «فخور بلاعب منتخبنا لرفع الأثقال محمد خميس خلف فوزه بالميدالية الذهبية».

وكان محمد خميس قد توّج أمس بالميدالية الذهبية في مسابقة رفعات القوة وزن 88 كجم في دورة الألعاب البارالمبية بريو دي جانيرو البرازيلية، وأهدى الإمارات الميدالية الذهبية الأولى في الدورة.

رابط المصدر: محمد بن راشد: الميدالية الذهبية رسالة لجميع رياضيينا بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة الإرادة والعزيمة

أضف تعليقاً