بانديراس مصوراً فوتوغرافياً: أحبّ سبر النفس البشرية

قال النجم الإسباني العالمي، أنطونيو بانديراس، إنه يود تصوير النفس البشرية رغم أن هذا الأمر سيبدعه المصورون المحترفون. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها أمس لوكالة إفي خلال تقديم معرض الصور الفوتوغرافية التي التقطها، والذي يحمل عنوان “Women in Gold” في العاصمة الروسية موسكو، بالتزامن مع إطلاق عطره للسيدات بعنوان “Queen of Seduction”. وقال بانديراس: “يعجبني تصوير الأشياء التي يصعب التقاطها مثل النفس البشرية”، مبدياً إعجابه بصور الحرب “التي نراها يومياً وتبث رسائل مرعبة في كثير من الأحيان”. وأعرب عن شعوره بالفخر للتعاون مع ناتاليا ومؤسستها كما شكرها على منحه شرف مساعدة الأطفال في روسيا.وتزامن إطلاق العطر مع افتتاح معرض “Women in Gold” الذي يضم 22 صورة يقول بانديراس إنها تكشف “السحر الذي يحيط بكل امرأة ويجعلها فريدة من نوعها ولا يمكن مقاومتها”. ومن المقرر أن يتم تخصيص جزء من أرباح مبيعات العطر الجديد للأعمال الخيرية وتحديداً لمؤسسة “Nake Heart” لعارضة الأزياء الروسية الشهيرة ناتاليا فوديانوفا، والتي تقوم برعاية الأسر التي بها أطفال معاقين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال النجم الإسباني العالمي، أنطونيو بانديراس، إنه يود تصوير النفس البشرية رغم أن هذا الأمر سيبدعه المصورون المحترفون.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها أمس لوكالة إفي خلال تقديم معرض الصور الفوتوغرافية التي التقطها، والذي يحمل عنوان “Women in Gold” في العاصمة الروسية موسكو، بالتزامن مع إطلاق عطره للسيدات بعنوان “Queen of Seduction”.

وقال بانديراس: “يعجبني تصوير الأشياء التي يصعب التقاطها مثل النفس البشرية”، مبدياً إعجابه بصور الحرب “التي نراها يومياً وتبث رسائل مرعبة في كثير من الأحيان”. وأعرب عن شعوره بالفخر للتعاون مع ناتاليا ومؤسستها كما شكرها على منحه شرف مساعدة الأطفال في روسيا.

وتزامن إطلاق العطر مع افتتاح معرض “Women in Gold” الذي يضم 22 صورة يقول بانديراس إنها تكشف “السحر الذي يحيط بكل امرأة ويجعلها فريدة من نوعها ولا يمكن مقاومتها”.

ومن المقرر أن يتم تخصيص جزء من أرباح مبيعات العطر الجديد للأعمال الخيرية وتحديداً لمؤسسة “Nake Heart” لعارضة الأزياء الروسية الشهيرة ناتاليا فوديانوفا، والتي تقوم برعاية الأسر التي بها أطفال معاقين.

رابط المصدر: بانديراس مصوراً فوتوغرافياً: أحبّ سبر النفس البشرية

أضف تعليقاً