شخصيتك من خلال طعامك المفضل

جميعنا نعترف بأن الطعام متعة من متع الحياة، وغريزة من الغرائز التي حبانا الله سبحانه وتعالى بها، وبالطبع «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع»، وهذا المثل أيضاً ينطبق على الأطعمة، فلكل منا مذاق يفضله ويحبه، وأنواع أطعمة بعينها يسأل عن تواجدها على مائدة الطعام، أو تكون أولى اختياراته عند الذهاب إلى أي مطعم، لذا سيدتي تعرفي من خلال أطعمتك المفضلة على نوع شخصيتك، فالشخصية التي تحب الأطعمة الحارة تختلف عن الشخصية التي تفضل المعجنات، وتختلف عن الشخصية المحبة للحلويات، ومن خلال نوع طعامك المفضل تعرفي على شخصيتك مع الأخصائي النفسي منتصر نوح، والذي قال: تختلف الشخصيات وطبيعتها وفقاً لاختلاف الأمزجة والأطعمة التي تفضلها كل شخصية، فأي شخصية أنتِ؟ 1- محبة الأطعمة الحارة: شخصية عصبية، حادة المزاج والطباع، لكنها في الوقت ذاته حنونة وتمتاز بطيبة قلبها، وحذار من إثارة غضبها أو غيرتها.2- محبة المعجنات والأطعمة الإيطالية: شخصية فريدة من نوعها، تحب المغامرات، تهوى السفر والرحلات، شخصية مستقلة بذاتها وصعب انقيادها.3- محبة الأطعمة المشوية: شخصية صادقة وهادئة، تعمل في أغلب الوقت على أنها مصلحة اجتماعية، محبوبة، تمتاز بالرشاقة، تهتم كثيراً بصحتها ووزنها. 4- محبة الأطعمة المقلية: شخصية متمردة، ولكن تمتاز برقي بالغ، تهتم كثيراً بالتفاصيل، وهذا هو سبب نجاحها في دراستها وعملها.5- محبة المقبلات والسناكس: شخصية كسولة، تعتمد على الغير في أشياء كثيرة، يشغل بالها مظهرها وجمالها وأناقتها، محدودة العلاقات.6- محبة اللحوم البيضاء والحمراء: إن كنتِ من محبات اللحوم، فجسدك مشدود، وتمتلكين قواماً ضخماً نوعاً ما، أنتِ شخصية اجتماعية ولها أصدقاء كثر، ولكنك في بعض الأوقات تكونين حادة في كلامك. 7- محبة الخضراوات والسلطة: صاحبة شخصية حيوية ونشيطة، دائماً ستجدين صاحبة هذه الشخصية متيقظة وتستشعر الأحداث وتحللها بصورة صحيحة وبشرتها صافية، ويعكر صفوها ظهور بثور على الوجه لأي سبب كان.8- محبة المأكولات البحرية: ستجدين نفسك عزيزتي تمتازين بالبساطة في التعامل والتلقائية، أنتِ مشرقة وتهتمين كثيراً بمن حولك.9- محبة الحلويات: شخصية منفتحة، تحب الاستكشاف، تمتاز بخفة الظل، وفي الأغلب ذات قوام ممتلئ. 10– محبة الأطعمة المالحة المحلاة والأطعمة الصينية: شخصية ازدواجية، تتمتع بشخصيتين، صاحبة مزاج متقلب.


الخبر بالتفاصيل والصور


جميعنا نعترف بأن الطعام متعة من متع الحياة، وغريزة من الغرائز التي حبانا الله سبحانه وتعالى بها، وبالطبع «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع»، وهذا المثل أيضاً ينطبق على الأطعمة، فلكل منا مذاق يفضله ويحبه، وأنواع أطعمة بعينها يسأل عن تواجدها على مائدة الطعام، أو تكون أولى اختياراته عند الذهاب إلى أي مطعم، لذا سيدتي تعرفي من خلال أطعمتك المفضلة على نوع شخصيتك، فالشخصية التي تحب الأطعمة الحارة تختلف عن الشخصية التي تفضل المعجنات، وتختلف عن الشخصية المحبة للحلويات، ومن خلال نوع طعامك المفضل تعرفي على شخصيتك مع الأخصائي النفسي منتصر نوح، والذي قال: تختلف الشخصيات وطبيعتها وفقاً لاختلاف الأمزجة والأطعمة التي تفضلها كل شخصية، فأي شخصية أنتِ؟

1- محبة الأطعمة الحارة: شخصية عصبية، حادة المزاج والطباع، لكنها في الوقت ذاته حنونة وتمتاز بطيبة قلبها، وحذار من إثارة غضبها أو غيرتها.
2- محبة المعجنات والأطعمة الإيطالية: شخصية فريدة من نوعها، تحب المغامرات، تهوى السفر والرحلات، شخصية مستقلة بذاتها وصعب انقيادها.
3- محبة الأطعمة المشوية: شخصية صادقة وهادئة، تعمل في أغلب الوقت على أنها مصلحة اجتماعية، محبوبة، تمتاز بالرشاقة، تهتم كثيراً بصحتها ووزنها.

4- محبة الأطعمة المقلية: شخصية متمردة، ولكن تمتاز برقي بالغ، تهتم كثيراً بالتفاصيل، وهذا هو سبب نجاحها في دراستها وعملها.
5- محبة المقبلات والسناكس: شخصية كسولة، تعتمد على الغير في أشياء كثيرة، يشغل بالها مظهرها وجمالها وأناقتها، محدودة العلاقات.
6- محبة اللحوم البيضاء والحمراء: إن كنتِ من محبات اللحوم، فجسدك مشدود، وتمتلكين قواماً ضخماً نوعاً ما، أنتِ شخصية اجتماعية ولها أصدقاء كثر، ولكنك في بعض الأوقات تكونين حادة في كلامك.

7- محبة الخضراوات والسلطة: صاحبة شخصية حيوية ونشيطة، دائماً ستجدين صاحبة هذه الشخصية متيقظة وتستشعر الأحداث وتحللها بصورة صحيحة وبشرتها صافية، ويعكر صفوها ظهور بثور على الوجه لأي سبب كان.
8- محبة المأكولات البحرية: ستجدين نفسك عزيزتي تمتازين بالبساطة في التعامل والتلقائية، أنتِ مشرقة وتهتمين كثيراً بمن حولك.
9- محبة الحلويات: شخصية منفتحة، تحب الاستكشاف، تمتاز بخفة الظل، وفي الأغلب ذات قوام ممتلئ.

10– محبة الأطعمة المالحة المحلاة والأطعمة الصينية: شخصية ازدواجية، تتمتع بشخصيتين، صاحبة مزاج متقلب.

رابط المصدر: شخصيتك من خلال طعامك المفضل

أضف تعليقاً