العراق: عودة 2500 نازح إلى الفلوجة

أكد مسؤول عراقي في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، عودة 2500 نازح إلى المدينة شرق الفلوجة. وقال عضو مجلس الكرمة في محافظة الأنبار، عارف الجميلي إن “عدد الأسر التي عادت لمركز مدينة الكرمة(13 كم شرق الفلوجة)، تجاوز 450 أسرة، وعدد أفرادهم 2500 شخص”، بحسب موقع السومرية نيوز. ودعا الجميلي، أهالي الكرمة النازحين الى العودة لمناطقهم في مركز القضاء، بسبب استقرار الوضع الأمني هناك، وسيطرة القوات الأمنية ومقاتلي العشائر على المدينة بشكل كامل. يذكر أن عشرات الأسر النازحة تمكنت مطلع الشهر الحالي، من العودة إلى مركز مدينة الكرمة، بعد تحريرها من قبل القوات الأمنية قبل أكثر من أربعة أشهر، ومسكها من قبل تلك القوات بمساندة مقاتلي العشائر.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مسؤول عراقي في محافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، عودة 2500 نازح إلى المدينة شرق الفلوجة.

وقال عضو مجلس الكرمة في محافظة الأنبار، عارف الجميلي إن “عدد الأسر التي عادت لمركز مدينة الكرمة(13 كم شرق الفلوجة)، تجاوز 450 أسرة، وعدد أفرادهم 2500 شخص”، بحسب موقع السومرية نيوز.

ودعا الجميلي، أهالي الكرمة النازحين الى العودة لمناطقهم في مركز القضاء، بسبب استقرار الوضع الأمني هناك، وسيطرة القوات الأمنية ومقاتلي العشائر على المدينة بشكل كامل.

يذكر أن عشرات الأسر النازحة تمكنت مطلع الشهر الحالي، من العودة إلى مركز مدينة الكرمة، بعد تحريرها من قبل القوات الأمنية قبل أكثر من أربعة أشهر، ومسكها من قبل تلك القوات بمساندة مقاتلي العشائر.

رابط المصدر: العراق: عودة 2500 نازح إلى الفلوجة

أضف تعليقاً