هيئة النقل الأمريكية تحظر استخدام “غالاكسي نوت 7”

تطالب هيئة النقل العام في الولايات المتحدة الأمريكية بحظر استخدام الهاتف اللوحي “غالاكسي نوت 7” الذي تنتجه سامسونغ داخل وسائل النقل العام، بسبب حوادث الانفجار التي تحدث جراء عيوب في بطاريته. وحثت الهيئة في بيان رسمي لها الركاب على ضرورة إغلاق هواتفهم من نوع “غالاكسي نوت 7” قبل الدخول إلى محطات النقل العام أو ركوب القطارات والحافلات، تجنباً لوقوع حوادث، كما حذرت الهيئة الركاب من محاولة شحن هواتفهم أثناء رحلاتهم أو وضعها داخل حقائبهم.وقالت الهيئة إنها لم تبلغ حتى الآن بوقوع حوادث جراء اشتعال أو احتراق هواتف حتى الآن.وتأتي خطوة هيئة النقل العام الأمريكية عقب قيام شركات الطيران الأمريكية بحظر استخدام “غالاكسي نوت 7” على متن رحلاتها، في الوقت ذاته تعمل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية على إصدار بيان رسمي بسحب هاتف سامسونغ اللوحي من السوق، بحسب صحيفة “نيويورك دايلي نيوز”.يُذكر أن حوادث انفجار أو احتراق بطاريات هواتف “نوت 7” جراء خطأ في تصنيع البطارية، والتي بلغت 35 حادثاً في جميع أنحاء العالم، أدى إلى سحبها من 10 بلدان حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور



تطالب هيئة النقل العام في الولايات المتحدة الأمريكية بحظر استخدام الهاتف اللوحي “غالاكسي نوت 7” الذي تنتجه سامسونغ داخل وسائل النقل العام، بسبب حوادث الانفجار التي تحدث جراء عيوب في بطاريته.

وحثت الهيئة في بيان رسمي لها الركاب على ضرورة إغلاق هواتفهم من نوع “غالاكسي نوت 7” قبل الدخول إلى محطات النقل العام أو ركوب القطارات والحافلات، تجنباً لوقوع حوادث، كما حذرت الهيئة الركاب من محاولة شحن هواتفهم أثناء رحلاتهم أو وضعها داخل حقائبهم.

وقالت الهيئة إنها لم تبلغ حتى الآن بوقوع حوادث جراء اشتعال أو احتراق هواتف حتى الآن.

وتأتي خطوة هيئة النقل العام الأمريكية عقب قيام شركات الطيران الأمريكية بحظر استخدام “غالاكسي نوت 7” على متن رحلاتها، في الوقت ذاته تعمل لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية على إصدار بيان رسمي بسحب هاتف سامسونغ اللوحي من السوق، بحسب صحيفة “نيويورك دايلي نيوز”.

يُذكر أن حوادث انفجار أو احتراق بطاريات هواتف “نوت 7” جراء خطأ في تصنيع البطارية، والتي بلغت 35 حادثاً في جميع أنحاء العالم، أدى إلى سحبها من 10 بلدان حتى الآن.

رابط المصدر: هيئة النقل الأمريكية تحظر استخدام “غالاكسي نوت 7”

أضف تعليقاً