فعاليات متنوعة في ممشى أم القيوين لإسعاد الزوار

■ فرحة العائلات أول أيام العيد على ممشى كورنيش أم القيوين | تصوير يونس يونس توافدت الأسر على ممشى أم القيوين للاحتفال بالعيد وفي أجواء الفعاليات التي نظمتها دائرة التنمية السياحية، والتي ستستمر أسبوعاً. وأكدت ميرة محمد المحرزي مدير دائرة التنمية السياحية أن هناك خططاً مستقبلية لإقامة سلسلة مطاعم خلال 3 أشهر، إضافة إلى عدد من المرافق بهدف جذب السائحين من داخل الإمارة وخارجها، مبينة أن الخدمات المتوافرة على الممشى تعد قليلة ولا تتماشى مع طموحات السائحين، لذلك ستعمل الدائرة على توفير كل أسباب الراحة للمصطافين.وقالت إن خطة الدائرة المستقبلية تتضمن إنشاء العديد من المرافق السياحية في الإمارة حتى نتمكن من جذب عدد كبير من السياح.


الخبر بالتفاصيل والصور


توافدت الأسر على ممشى أم القيوين للاحتفال بالعيد وفي أجواء الفعاليات التي نظمتها دائرة التنمية السياحية، والتي ستستمر أسبوعاً.

وأكدت ميرة محمد المحرزي مدير دائرة التنمية السياحية أن هناك خططاً مستقبلية لإقامة سلسلة مطاعم خلال 3 أشهر، إضافة إلى عدد من المرافق بهدف جذب السائحين من داخل الإمارة وخارجها، مبينة أن الخدمات المتوافرة على الممشى تعد قليلة ولا تتماشى مع طموحات السائحين، لذلك ستعمل الدائرة على توفير كل أسباب الراحة للمصطافين.وقالت إن خطة الدائرة المستقبلية تتضمن إنشاء العديد من المرافق السياحية في الإمارة حتى نتمكن من جذب عدد كبير من السياح.

رابط المصدر: فعاليات متنوعة في ممشى أم القيوين لإسعاد الزوار

أضف تعليقاً