عروض ترفيهية في مراكز تسوق رأس الخيمة

اخبار الامارات العاجلة 2382387471 عروض ترفيهية في مراكز تسوق رأس الخيمة اخبار الامارات  اخبار الدار

■ أعداد كبيرة في رأس الخيمة مول | البيان تواصلت لليوم الثاني أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في رأس الخيمة، حيث شهدت المراكز التجارية إقبالاً كبيراً من العائلات والشباب، للاستمتاع بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال والمسابقات، حيث تنافست مراكز بالإمارة بتقديم تخفيضات على بضائع المحلات والمنتجات الخاصة بالعيد. وتنافست المراكز التجارية في الإمارات على استقطاب المزيد من العائلات وأطفالهم بتقديم مسابقات ترفيهية وعروض راقصة، وسط أجواء الفرحة وضحكات الأطفال بفوزهم بالهدايا والجوائز، حيث استقبلت مناطق الألعاب الإلكترونية العائلات بصحبة أطفالهم بعد تقديم خصومات على أسعار الألعاب. فيما شهدت المحال التجارية انتعاشاً ملحوظاً ونشاطاً متزايداً لشراء متطلبات وهدايا عيد الأضحى المبارك، خاصة بعد توجيهات وزارة الاقتصاد بمد فترة التخفيضات والعروض الترويجية. وفي المقابل، شهدت حديقة الحيوانات بمنطقة الخران في رأس الخيمة، ازدحاماً كبيراً خاصة خلال الفترة المسائية لمشاهدة الحيوانات عن قرب والاستمتاع بالبرامج التعليمية والترفيهية. وأوضح جاسم علي صاحب ومدير حديقة الحيوانات في رأس الخيمة أن الحديقة تعد الأولى والأكبر من نوعها في المناطق الشمالية، وتضم العديد من الحيوانات والطيور النادرة والتي يمكن للأطفال والعائلات التصوير معها. لافتاً أنه ستتاح للعائلات الفرصة للاستمتاع بمرافق الحديقة والعروض الترفيهية خلال عطلة العيد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً. وأشار إلى أن إدارة الحديقة قامت خلال الفترة الماضية بتركيب وحدات تبريد خاصة بحظائر الحيوانات، وذلك بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، والتي ساهمت خلال الفترة الماضية بتقديم الدعم والرعاية للحديقة وإضافة حيوانات جديدة ساهمت في إثراء المجموعة الحيوانية بالحديقة وزادت من تنوعها، وساعدت على تحقيق أهدافها وغاياتها التعليمية والترفيهية أمام الزائرين. وأكد جاسم، أن تصميم الحديقة وتوفير المساحات الواسعة للأقفاص توفر حرية الحركة للحيوانات، بالإضافة لرسم الجدران بألوان ثلاثية الأبعاد، لإعطاء الزائرين إحساساً حقيقياً بأنهم في مواجهة الحيوانات وجهاً لوجه داخل بيئتها الطبيعية، مشيراً إلى توفر وسائل الأمن والسلامة من خلال السياج الحديدي الذي تم تصميمه بأعلى المواصفات. وأشار إلى أن الحديقة تقدم خدمة المرشد السياحي لتقديم شرح مكثف لطلبة المدارس حول بيئات الحيوانات البرية وأهم الأنواع المهددة وطريقة إطعامها وسلوكها. حيث تضم العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض حول العالم منها: (الأسود البيضاء، والفهد الأسود «ملك الأمازون» والنمر السيبيري «الذهبي» والنمور الآسيوية، بالإضافة لأقفاص الطيور الجارحة، والعديد من الحيوانات الأليفة والمحلية، بجانب استمتاع الزوار بركوب الخيول والجمال داخل محيط الحديقة)، التي تضم خدمات متميزة ومطاعم واستراحة وأماكن خاصة للعب الأطفال.


الخبر بالتفاصيل والصور


تواصلت لليوم الثاني أجواء الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في رأس الخيمة، حيث شهدت المراكز التجارية إقبالاً كبيراً من العائلات والشباب، للاستمتاع بالعروض الترويجية والفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال والمسابقات، حيث تنافست مراكز بالإمارة بتقديم تخفيضات على بضائع المحلات والمنتجات الخاصة بالعيد.

وتنافست المراكز التجارية في الإمارات على استقطاب المزيد من العائلات وأطفالهم بتقديم مسابقات ترفيهية وعروض راقصة، وسط أجواء الفرحة وضحكات الأطفال بفوزهم بالهدايا والجوائز، حيث استقبلت مناطق الألعاب الإلكترونية العائلات بصحبة أطفالهم بعد تقديم خصومات على أسعار الألعاب. فيما شهدت المحال التجارية انتعاشاً ملحوظاً ونشاطاً متزايداً لشراء متطلبات وهدايا عيد الأضحى المبارك، خاصة بعد توجيهات وزارة الاقتصاد بمد فترة التخفيضات والعروض الترويجية.

وفي المقابل، شهدت حديقة الحيوانات بمنطقة الخران في رأس الخيمة، ازدحاماً كبيراً خاصة خلال الفترة المسائية لمشاهدة الحيوانات عن قرب والاستمتاع بالبرامج التعليمية والترفيهية.

وأوضح جاسم علي صاحب ومدير حديقة الحيوانات في رأس الخيمة أن الحديقة تعد الأولى والأكبر من نوعها في المناطق الشمالية، وتضم العديد من الحيوانات والطيور النادرة والتي يمكن للأطفال والعائلات التصوير معها. لافتاً أنه ستتاح للعائلات الفرصة للاستمتاع بمرافق الحديقة والعروض الترفيهية خلال عطلة العيد من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً.

وأشار إلى أن إدارة الحديقة قامت خلال الفترة الماضية بتركيب وحدات تبريد خاصة بحظائر الحيوانات، وذلك بدعم من سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، والتي ساهمت خلال الفترة الماضية بتقديم الدعم والرعاية للحديقة وإضافة حيوانات جديدة ساهمت في إثراء المجموعة الحيوانية بالحديقة وزادت من تنوعها، وساعدت على تحقيق أهدافها وغاياتها التعليمية والترفيهية أمام الزائرين.

وأكد جاسم، أن تصميم الحديقة وتوفير المساحات الواسعة للأقفاص توفر حرية الحركة للحيوانات، بالإضافة لرسم الجدران بألوان ثلاثية الأبعاد، لإعطاء الزائرين إحساساً حقيقياً بأنهم في مواجهة الحيوانات وجهاً لوجه داخل بيئتها الطبيعية، مشيراً إلى توفر وسائل الأمن والسلامة من خلال السياج الحديدي الذي تم تصميمه بأعلى المواصفات.

وأشار إلى أن الحديقة تقدم خدمة المرشد السياحي لتقديم شرح مكثف لطلبة المدارس حول بيئات الحيوانات البرية وأهم الأنواع المهددة وطريقة إطعامها وسلوكها. حيث تضم العديد من الحيوانات النادرة والمهددة بالانقراض حول العالم منها: (الأسود البيضاء، والفهد الأسود «ملك الأمازون» والنمر السيبيري «الذهبي» والنمور الآسيوية، بالإضافة لأقفاص الطيور الجارحة، والعديد من الحيوانات الأليفة والمحلية، بجانب استمتاع الزوار بركوب الخيول والجمال داخل محيط الحديقة)، التي تضم خدمات متميزة ومطاعم واستراحة وأماكن خاصة للعب الأطفال.

أضف تعليقاً