4200 أسرة في الخرطوم ودارفور تستفيد من مشروع الأضاحي

■ جانب من توزيع الأضاحي في السودان | وام نفذت سفارة دولة الإمارات في الخرطوم أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك مشروع الأضاحي بالسودان بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، استفادت منه 4200 أسرة في الخرطوم ودارفور، ويأتي هذا البرنامج السنوي الذي ترعاه السفارة بانتظام

ضمن برامجها، التي تدعم بها الأسر الفقيرة والمحتاجة في المناسبات الدينية. وتم تقديم 350 أضحية استفادت منها 2450 أسرة في الخرطوم ودارفور، وغيرها مثل لم شمل أسر بولاية الخرطوم، إضافة لمعسكرات اللاجئين في السلام والشوك بدارفور، كما أشرف وفد من «الشارقة الخيرية» على برنامج الأضاحي في ولاية كسلا، حيث قدمت 250 أضحية لنحو 1750 أسرة، ضمن البرامج الإنسانية في السودان. وعبر المسؤولون في السودان الشقيق عن بالغ تقديرهم لدولة الإمارات على جهودها الإنسانية، سائلين الله لها دوام الخير والنماء والتقدم.


الخبر بالتفاصيل والصور


نفذت سفارة دولة الإمارات في الخرطوم أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك مشروع الأضاحي بالسودان بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي، استفادت منه 4200 أسرة في الخرطوم ودارفور، ويأتي هذا البرنامج السنوي الذي ترعاه السفارة بانتظام ضمن برامجها، التي تدعم بها الأسر الفقيرة والمحتاجة في المناسبات الدينية.

وتم تقديم 350 أضحية استفادت منها 2450 أسرة في الخرطوم ودارفور، وغيرها مثل لم شمل أسر بولاية الخرطوم، إضافة لمعسكرات اللاجئين في السلام والشوك بدارفور، كما أشرف وفد من «الشارقة الخيرية» على برنامج الأضاحي في ولاية كسلا، حيث قدمت 250 أضحية لنحو 1750 أسرة، ضمن البرامج الإنسانية في السودان. وعبر المسؤولون في السودان الشقيق عن بالغ تقديرهم لدولة الإمارات على جهودها الإنسانية، سائلين الله لها دوام الخير والنماء والتقدم.

رابط المصدر: 4200 أسرة في الخرطوم ودارفور تستفيد من مشروع الأضاحي

أضف تعليقاً