وفاة أم ورضيعها وإصابة 4 بحادث مروري في رأس الخيمة

لقي رضيع من الجنسية العربية يدعى (خ، م، ع) 3 شهور ووالدته وتدعى (ف، م، م) 30 عاماً مصرعهما، فيما أصيب 4 أشخاص بإصابات بليغة بينهم طفلان في حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الرمس برأس الخيمة. وحذر العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية من مغبة وخطورة قطع الإشارة الضوئية الحمراء وما يتسببه هذا التصرف من وقوع وفيات وإصابات بليغة، مؤكداً ان من يقوم بهذا التصرف غير مسؤول ولا مكترث بأرواح الآخرين. بدوره أشار العقيد سالم راشد ربيع رئيس مركز شرطة الرمس الشامل إلى أنه بينما كان المدعو (م، ع، أ) 36 عاماً عربي الجنسية يقود مركبته برفقة عائلته المكونة من الزوجة (ف، م، م) 30 عاماً وأبنائهما الثلاثة، حاول قطع الإشارة الضوئية الحمراء؛ إلا أن مركبة قادمة من الجهة الأخرى بقيادة المواطن (ن، أ، ح) 30 عاماً الذي حاول تفاديه إلا أنه اصطدم به مما أدى إلى وفاة الزوجة والرضيع وإلحاق إصابات بليغة في الجميع. واضاف «على الفور تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني لمكان البلاغ؛ وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم؛ فيما تم نقل جثتي الزوجة والرضيع للمستشفى تمهيداً لتسليمهما لذويهما لإتمام مراسم الدفن حسب الإجراءات المتبعة؛ كما تم نقل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية».


الخبر بالتفاصيل والصور


لقي رضيع من الجنسية العربية يدعى (خ، م، ع) 3 شهور ووالدته وتدعى (ف، م، م) 30 عاماً مصرعهما، فيما أصيب 4 أشخاص بإصابات بليغة بينهم طفلان في حادث تصادم بين مركبتين في منطقة الرمس برأس الخيمة.

وحذر العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية من مغبة وخطورة قطع الإشارة الضوئية الحمراء وما يتسببه هذا التصرف من وقوع وفيات وإصابات بليغة، مؤكداً ان من يقوم بهذا التصرف غير مسؤول ولا مكترث بأرواح الآخرين.

بدوره أشار العقيد سالم راشد ربيع رئيس مركز شرطة الرمس الشامل إلى أنه بينما كان المدعو (م، ع، أ) 36 عاماً عربي الجنسية يقود مركبته برفقة عائلته المكونة من الزوجة (ف، م، م) 30 عاماً وأبنائهما الثلاثة، حاول قطع الإشارة الضوئية الحمراء؛ إلا أن مركبة قادمة من الجهة الأخرى بقيادة المواطن (ن، أ، ح) 30 عاماً الذي حاول تفاديه إلا أنه اصطدم به مما أدى إلى وفاة الزوجة والرضيع وإلحاق إصابات بليغة في الجميع.

واضاف «على الفور تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني لمكان البلاغ؛ وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم؛ فيما تم نقل جثتي الزوجة والرضيع للمستشفى تمهيداً لتسليمهما لذويهما لإتمام مراسم الدفن حسب الإجراءات المتبعة؛ كما تم نقل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية».

أضف تعليقاً