الحساني يزاحم ليندبلوم على لقب بطولة مكتوم للغولف

■ المغربي الحساني سجل أفضل النتائج العربية في اليوم الأول | البيان ■ أحمد سكيك تصدر ترتيب فئة اللاعبين العرب الهواة صورة تصدر السويدي فريدريك ليندبلوم الترتيب وسط مزاحمة من المغربي يونس الحساني الذي جاء ثانيا، فيما تصدر لاعبنا أحمد سكيك ترتيب فئة اللاعبين الهواة العرب. وذلك في انطلاق منافسات بطولة الشيخ مكتوم للغولف، ضمن جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للغولف، علماً بأن منافسات البطولة تختتم مساء اليوم في نادي البادية للغولف في دبي فيستفال سيتي، ونجح السويدي ليندبلوم بتحقيق 67 ضربة بواقع 5 ضربات تحت المعدل في النتيجة الأفضل لليوم الأول. وسط مطاردة قوية من عدة لاعبين تقدمهم المغربي يونس الحساني الذي سجل 68 ضربة بواقع 4 ضربات تحت المعدل، وتساوى مع اللاعبين الإنجليز جوشوا وايت وأدم ساجار وأندرو مارشال. سكيك أول العرب ونجح أحمد سكيك، بتصدر ترتيب فئة اللاعبين العرب الهواة، ضمن فئة جائزة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، وذلك بعدما حقق 73 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، علماً أن 4 من لاعبي منتخبنا الوطني للغولف يشاركون في البطولة، وهم إلى جانب سكيك، حسن المشرخ وسيف ثابت وراشد حمود، ضمن تحضيراتهم للمشاركة في بطولة كأس آيزنهاور في المكسيك بالفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، وتقدم سكيك على السعودي خالد عطية الذي حقق 74 ضربة، والسعودي سعود الشريف الذي سجل 75 ضربة. ريحان يتصدر الهواة وحقق الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، 69 ضربة بواقع 3 ضربات تحت المعدل، ليتصدر ترتيب فئة اللاعبين الأجانب الهواة، علماً إنه حقق لقب بطولة خور دبي المفتوحة الأسبوع الماضي. واستفاد من النقاط التصنيفية الدولية التي تمنحها الجولة، ليتقدم إلى المرتبة 852 على لائحة التصنيف الدولي للغولف، بعدما كان بالمرتبة 1139 الشهر الماضي، علماً إنه اللاعب الثاني من فئة الهواة الذي يتواجد ضمن قائمة ترتيب الـ1000 لاعب الأوائل حول العالم، واكتفى السويدي بار بيرث حامل اللقب، بتسجيل 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، فيما حقق الإنجليزي زاين أسكتلند 73 ضربة بواقع ضربة واحدة فوق المعدل. 21 تأتي بطولة الشيخ مكتوم للغولف، ضمن سلسلة جولة «غولف دول مينا» التي تقام سنوياً منذ عام 2011، وتضم الموسم الحالي 21 بطولة تتواصل حتى نوفمبر المقبل، وتشهد منافسات «الشيخ مكتوم للغولف» مشاركة 124 لاعباً من 29 دولة، منهم 94 محترفاً و30 هاوياً، من 29 دولة مختلفة، وسط أغلبية من اللاعبين الإنجليز بحضور 30 لاعباً، ثم السويد 11 لاعباً، والمغرب 9 لاعبين.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

تصدر السويدي فريدريك ليندبلوم الترتيب وسط مزاحمة من المغربي يونس الحساني الذي جاء ثانيا، فيما تصدر لاعبنا أحمد سكيك ترتيب فئة اللاعبين الهواة العرب.

وذلك في انطلاق منافسات بطولة الشيخ مكتوم للغولف، ضمن جولة الغولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، إحدى مبادرات هيئة الشيخ مكتوم للغولف، علماً بأن منافسات البطولة تختتم مساء اليوم في نادي البادية للغولف في دبي فيستفال سيتي، ونجح السويدي ليندبلوم بتحقيق 67 ضربة بواقع 5 ضربات تحت المعدل في النتيجة الأفضل لليوم الأول.

وسط مطاردة قوية من عدة لاعبين تقدمهم المغربي يونس الحساني الذي سجل 68 ضربة بواقع 4 ضربات تحت المعدل، وتساوى مع اللاعبين الإنجليز جوشوا وايت وأدم ساجار وأندرو مارشال.

سكيك أول العرب

ونجح أحمد سكيك، بتصدر ترتيب فئة اللاعبين العرب الهواة، ضمن فئة جائزة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، وذلك بعدما حقق 73 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، علماً أن 4 من لاعبي منتخبنا الوطني للغولف يشاركون في البطولة، وهم إلى جانب سكيك، حسن المشرخ وسيف ثابت وراشد حمود، ضمن تحضيراتهم للمشاركة في بطولة كأس آيزنهاور في المكسيك بالفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجاري، وتقدم سكيك على السعودي خالد عطية الذي حقق 74 ضربة، والسعودي سعود الشريف الذي سجل 75 ضربة.

ريحان يتصدر الهواة

وحقق الهندي ريحان توماس، المولود والمقيم في دبي، 69 ضربة بواقع 3 ضربات تحت المعدل، ليتصدر ترتيب فئة اللاعبين الأجانب الهواة، علماً إنه حقق لقب بطولة خور دبي المفتوحة الأسبوع الماضي.

واستفاد من النقاط التصنيفية الدولية التي تمنحها الجولة، ليتقدم إلى المرتبة 852 على لائحة التصنيف الدولي للغولف، بعدما كان بالمرتبة 1139 الشهر الماضي، علماً إنه اللاعب الثاني من فئة الهواة الذي يتواجد ضمن قائمة ترتيب الـ1000 لاعب الأوائل حول العالم، واكتفى السويدي بار بيرث حامل اللقب، بتسجيل 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، فيما حقق الإنجليزي زاين أسكتلند 73 ضربة بواقع ضربة واحدة فوق المعدل.

21

تأتي بطولة الشيخ مكتوم للغولف، ضمن سلسلة جولة «غولف دول مينا» التي تقام سنوياً منذ عام 2011، وتضم الموسم الحالي 21 بطولة تتواصل حتى نوفمبر المقبل، وتشهد منافسات «الشيخ مكتوم للغولف» مشاركة 124 لاعباً من 29 دولة، منهم 94 محترفاً و30 هاوياً، من 29 دولة مختلفة، وسط أغلبية من اللاعبين الإنجليز بحضور 30 لاعباً، ثم السويد 11 لاعباً، والمغرب 9 لاعبين.

أضف تعليقاً